أوجست آلسينا يتحدث من جديد عن علاقته بـ جادا زوجة ويل سميث ويثير أزمة

 جادا بينكيت سميث تثير الجدل مجددا حول علاقتها بـ أوجست آلسينا.. وقصة خيانتها لـ ويل سميث تعود للسطح من جديد، حيث وصفت علاقتها مع أوجست آلسينا على أنها كانت عبارة عن "تشابك" ، وذلك خلال حلقة الجمعة الماضية من Red Table Talk مع زوجها ويل سميث.

وفي مقابلة مع Vulture نُشرت يوم الجمعة ، قال أوجست إنه يتفق مع استخدام جادا للكلمة ويعتقد أن علاقتهما كانت "معقدة وصعبة" كما يوحي التعريف، وأضاف المغني البالغ من العمر 27 عامًا :"أنا لا أعرف لماذا هذه الكلمة تمثل مشكلة. أتوافق مع جادا في استخدامها تعريف "التشابك" ، بالفعل كانت علاقتنا معقدة وصعبة".

أما بالنسبة للضجيج المحيط باستخدام جادا  لكلمة "التشابك" ، فقال أوجست  أن خصوصية اللغة "من المحتمل أن تكون سببت اختلاف الفهم للناس"، وأضاف: "لكن بالتأكيد يجب أن أوافق على كونها تشابكًا. بالتأكيد كان شيئًا معقدًا ، ديناميكيًا معقدًا، وعندما سُئل عما إذا كان قد شاهد حلقة جادا في برنامجها على فيس بوك Will's Red Table Talk والذي تحدثت فيه عن ذلك " التشابك "  ، اعترف أغسطس بأنه لم يشاهد سوى بعض `` المقاطع الصغيرة على Instagram ''.

جادا سميث و أوجست آلسينا

خلال نقاش Red Table Talk يوم الجمعة الماضية ، نفت جادا بشدة المزاعم - التي صدرت من أوجست - بأن ويل سمح له بالدخول في علاقة رومانسية معها، وأصرت Jada في الحلقة على أن "الشخص الوحيد الذي يمكنه منح الإذن في هذه الظروف هي ولا أحد أغيرها".

لكن في مقابلته مع Vulture ، أصر أغسطس على ما قاله وادعى أنه "حقيقة" قائلا :"لا أستطيع التحدث عن أي شخص آخر، ما قلته في مقابلتي ، كيف قلته ، عندما قلته ، هو ما قصدته بالضبط، ليس لدي أي سبب للكذب حول أي شيء".