كيف سيظهر "سوبر مان" في فيلم "Snyder Cut of Justice League" المنتظر؟..صور

تم الكشف عن بدلة سوبرمان الجديدة السوداء بالكامل لهنري كافيل في مقطع لم يسبق له مثيل من فيلم Snyder Cut of Justice League المنتظر بشدة في العام المقبل.

مع إطلاق Comic Con لبرنامج "At Home" على الإنترنت في نهاية هذا الأسبوع، استضافت لجنة تسمى Justice Con المخرج زاك سنايدر على YouTube لمدة ساعة يوم السبت.

من المقرر أن يتم إعادة تحرير الفيلم المرتقب من قبل مخرجه الأصلي على HBO Max في العام المقبل.

عرض سنايدر مقطعًا قصيرًا من قصته القادمة من الفيلم الذي يقوم ببطولته هنري كافيل مرة أخرى كسوبرمان، ولكن هذه المرة في زي أسود بالكامل. وفي عام 2017 ، ظهرت نسخة Justice league ولكن كان على سنايدر الابتعاد عن التصوير بعد أن ماتت ابنته في الخريف بشكل مأساوي. جوز ويدون مؤلف The Vampire Slayer شارك في كتابة الفيلم، مغيرًا رؤية سنايدر الأصلية للفيلم في هذه العملية.

في وقت لاحق، تم استقبال الفيلم بشكل سيء من قبل الجماهير والنقاد على حد سواء، بسبب شعور بوجود تفكك في المنتج النهائي. ولكن بفضل قاعدة المعجبين المتحمسين لـ DC ، لم ينته الاهتمام بنسخة سنايدر للفيلم Zack Snyder's Justice League المنتظرة العام المقبل.

في المقطع الذي شاركه سنايدر على YouTube ، شوهد سوبرمان وهو يلتقي بألفريد، خادم كبير بروس واين الذي يجسده جيريمي آيرونز. كافيل كان يرتدي بدلة سوبرمان السوداء التي تتماشى مع تصوير الكتب المصورة للشخصية وذلك بمجرد عودته من الموت.

في المقطع ، يطير سوبرمان إلى الأرض ويهبط بصمت، ويقترب من ألفريد، ثم يقول سوبرمان قبل انتهاء المقطع: "أفترض أنك ألفريد". في نسخة 2017 ، كانت عودة سوبرمان - في حلة زرقاء وحمراء عادية.