تقارير:ليام هيمسوورث كان مصدوما من ارتباط مايلي سايرس سريعا بعد طلاقهما!

بعد يوم واحد من تصريحات مايلي سايرس حول انفصالها عن ليام هيمسورث ، حيث وصفت الأمر بأنه قاتل، ذكرت تقارير أن  نجم فيلم Hunger Games البالغ من العمر 30 عامًا كان غاضبا بشدة من المغنية البالغة من العمر 27 عامًا بعد أن بدت وكأنها تمضي قدمها في حياتها بسرعة بعد انفصالهما ، وفقًا لصحيفة Us Weekly.
وبحسب أحد المصادر : "لدى ليام نوعًا ما رأي فظ تجاه مايلي في هذه المرحلة، لقد تألم حقًا بسبب انفصاله "، يأتي هذا بعد مرور عام على وقوع الطلاق، حيث تشير مصادر قريبة من الممثل إن السرعة التي بدأت بها مايلي علاقات جديدة مع كودي سيمبسون تركت ليام حزينا جدا.
لم تتحدث مايلي وليام كثيرًا منذ طلاقهما، فيما تأذى ليام من كون مايلي عاشت قصص حب جديدة بعد فترة وجيزة من انفصالهما، وكانت إدارة أعمال مغنية Wrecking Ball قد أعلنت الانفصال في 10 أغسطس 2019 ، على الرغم من أنهما انفصلا عمليا  لعدة أشهر قبل ذلك.

مايلي سايرس و ليام هيمسورث
وفقًا لـ Page Six ، أصيب ليام بصدمة من الإنفصال ، الذي تم الإعلان عنه أثناء وجوده في أستراليا، كما زعمت مصادر مقربة منه أنه كان يحاول إنعاش الزواج، على الرغم من أن الإعلان أنهى أي أمل في المصالحة ، وتقدم بطلب للطلاق في 21 أغسطس.
تابع المصدر "منذ الانفصال ، دعا ليام أخويه كريس ولوك هيمسوورث، هو حصل على دعم عائلته لمساعدته على المضي قدمًا". لقد حاول ليام أن يكون الأمر خاصا قدر الإمكان وأن يظهر احترامه بشأن علاقتهما وانفصالهما ، ويرى أنه من المشين له ولعائلته أن يتم الإعلان عن تفاصيل أزمة علاقته مع مايلي، إنه رجل تقليدي جدا وصالح وقد تأذى جدا من الطريقة التي انفصل بها أمام العالم".
يعيش  ليام حاليًا قصة حب مع عارضة الأزياء غابرييلا بروكس ، وقد سبق له أن ارتبط بالممثلة ماديسون براون في أواخر عام 2019.

ليام هيمسورث و مايلي سايرس