جيسو نجمة فرقة BLACKPINK الكورية تقدم بطولة مسلسل "Snowdrop"

أعلنت كيم جي سو الشهيرة بجيسو، عضوة فرقة Blackpink تقديم أول دور بطولة في الدراما الكورية Snowdrop.

جيسو تلعب دور بطولة Snowdrop

وأكدت إدارة أعمال جيسو، نجمة فرقة البوب الكورية BLACKPINK، الأخبار المتداولة حول تجسد جيسو لدور البطولة في الدراما الكورية Snowdrop، وهو عرض دراما شعبية من تأليف Yoo Hyun Mi ، وإخراج Jo Hyun Tak ومن المتوقع عرض المسلسل على قناة JTBC.

جيسو تقدم دور البطولة في الدراما لأول مرة

ويعتبر Snowdrop هو التعاون الثاني بين الثنائي Yoo Hyun Mi و Jo Hyun Tak بعد تقديمهم لمسلسل ""Sky Castle العام الماضي، ويعتبر العمل أيضاً دور البطولة الأولى لجيسو في الدراما رغم مشاركتها في أعمال أخرى مثل ظهورها في برنامج ""The Producers العام الماضي، بالإضافة إلى ظهورها الخاص في عرض Arthdal ​​Chronicles"" الذي عرض العام الماضي أيضاً.

Blackpink يطرحون أغنية جديدة مع سيلينا جوميز

وتأتي تلك الأخبار السعيدة لجمهور جيسو، في الوقت الذي تستعد بها فرقتها Blackpink لإطلاق أغنيتهم الجديدة مع النجمة سيلينا جوميز بعنوان"How You Like That "، والتي من من المقرر إصدارها في يوم 28 أغسطس الجاري، وبدأت سيلينا مع الفرقة في العد التنازلي لطرح الأغنية المنتظرة، ونشروا صوراً من الأغنية وصورة البوستر.

وذكرت التقارير أن فتيات Blackpink في حالة استعداد لطرح ألبومهم الجديد كاملاً في شهر أكتوبر المقبل، وتعتبر جيسو الوجه الرئيسي للفرقة وكذلك المغنية الرئيسية، في الفرقة الكورية الجنوبية انطلقت في أغسطس عام 2016 تحت إدارة وكالة "واي جي إنترتينمنت" وتتكون من 4 عضوات بجانب جيسو وهن: جيني و روزي وليسا.