صور صوفيا ريتشي تستعرض مهارتها في التنس بعد انفصالها عن سكوت ديسيك

انتهت اللعبة! صوفيا ريتشي تستعرض رشاقتها ومظهرها الأنيق وهي تلعب التنس بعد تقارير عن أن سكوت ديسك أنهى علاقتهما العاطفية بها..صوفيا ريتشي ذات الـ 21 عاما، بدأت تعود لحياتها الطبيعة بعد انفصالها عن صديقها السابق سكوت ديسك صاحب الـ 37 عاما.


بدت صوفيا في حالة معنوية مرتفعة بينما كانت تستمتع بلعبة التنس يوم الأربعاء، فهل تلك الروح العالية حقيقية فعلا بعد أن زُعم أن صديقها السابق ، سكوت هو الذي أنهى علاقتها معها؟!

صوفيا ريتشي
وفقًا لتقرير صادر عن TMZ ، انفصل الثنائي الآن إلى الأبد مضيفًا أن صوفيا كانت تأمل في البقاء مع سكوت، ومع ذلك، كانت صوفيا تبتسم عندما كانت تستمتع بمباراة التنس تجت شمس لوس أنجلوس ، وأظهرت لياقتها البدنية العالية.
انفصلت صوفيا لأول مرة عن حبيبها في مايو الماضي بعد علاقة استمرت ثلاث سنوات ، لكن يعتقد أن الثنائي قد عادا من جديد  في الرابع من يوليو.

صوفيا ريتشي و سكوت ديسيك
كان سبب هذا الانفصال الأخير هو فارق السن الذي يبلغ 15 عامًا ، فصوفيا في سن 21 وهي أكبر من ابنه الأكبر ماسون ب 10 سنوات فقط، وكذلك التزاماته تجاه أسرته، بالإضافة إلى ماسون ، لديه بينيلوب ، ثمانية أعوام ، ورين ، خمسة أعوام ، من زوجته السابقة كورتني كارداشيان.
وأشار الموقع أيضًا إلى سكوت  "يبحث عن أسلوب حياة أكثر هدوءًا للتركيز على مشاريعه التجارية ... ولم يتماش ذلك جيدًا مع حياة صوفيا".
كانت كورتني وسكوت يقضيان مؤخرًا إجازتهما معًا في كولورادو .. فهل هذا القرب هو أحد أسباب ذلك الانفصال؟