تيلدا سوينتون توجه رسالة للراحل شادويك بوسمان أثناء تكريمها في مهرجان البندقية السينمائي

 تيلدا سوينتون قامت بلفتة رائعة تجاه نجم Black Panther الراحل شادويك بوسمان وذلك على هامش تكريمها في حفل افتتاح مهرجان البندقية السينمائي 2020 يوم الأربعاء (2 سبتمبر) في البندقية ، إيطاليا.

تم تكريم الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار البالغة من العمر 59 عامًا، بمنحها جائزة الأسد الذهبي لإنجازاتها المهنية ، تيلدا وجهت رسالة زميلها الراحل في عالم مارفل السينمائي Marvel Cinematic Universe ، شادويك بوسمان في نهاية كلمتها.

واكاندا للأبد

واختتمت تيلدا خطاب قبولها بقولها: "تحيا فينيسيا. سينما سينما سينما. واكاندا للأبد. لا شئ إلا الحب.".. واكاندا هي الكلمة الشهيرة التي كان يقولها بوسمان في دور تشالا في النمر الأسود أو Black Panther.

تيلدا سونتون على السجادة الحمراء في مهرجان فينسيا

وخلال حديثها ، تحدثت تيلدا أيضًا عن قوة حضور السينما، التي وصفتها بأنها مكانها السعيد وموطنها الحقيقي..

 

تيلدا صديقة شادويك في عالم مارفل

وقد لعبت تيلدا دور "The Ancient One" في العديد من أفلام مارفل الشهيرة مثل، Doctor Strange و Avengers: Endgame. أما شادويك ، الذي لعب دور الملك تشالا T’Challa في Black Panther ، فقد توفي بشكل مأساوي الأسبوع الماضي بعد معركة استمرت أربع سنوات مع سرطان القولون.

وكانت تيلدا فور وصولها لمدينة فينسيا أو البندقية قد أدت التحية الشهيرة التي كان يؤديها الملك تشالا أو شادويك بوسمان في فيلم بلاك بانثر وذلك تكريما منها للنجم الراحل الذي خلع القلوب بوفاته متأثرا بمرض سرطان القولون بعد صراع مع المرض لمدة أربعة سنوات كاملة.

يبدو أن النجم الراحل كان محبوبا من الكثيرين، حيث تم الكشف عن أن دينزل واشنطن كان قد دفع له تكاليف دورة تعليمية في التمثيل ورد له بوسمان التحية بأن جعله ضيف شرف افتتاح فيلم بلاك بانثر قائلا بوسمان وقتها " لا يوجد بلاك بانثر دون دينزل واشنطن ".

تيلدا سونتون