أنجلينا جولي تستعد للانتقام من براد بيت بعد إقامته مع حبيبته الجديدة في مكان حفل زفافهما

براد بيت اصطحب صديقته الجديدة عارضة الأزياء نيكول بوتورالسكي البالغة من العمر 27 عامًا ، إلى قصر شاتو ميرافال في جنوب فرنسا الأسبوع الماضي، ذلك القصر حيث تزوج فيه الممثل البالغ من العمر 56 عامًا من زوجته السابقة أنجلينا جولي في 23 أغسطس 2014، أى أن براد اصطحب صديقته إلى هناك في الذكرى السادسة لزواجه من جولي.

انجلينا قد تنتقم وبراد لا يهتم

وفي يوم الأربعاء ، قال مصدر لـ UsWeekly أن ممثل Troy الحائز على جائزة الأوسكار لا يهتم إذا كانت ممثلة Maleficent قد تغضب بشدة مما فعله للدرجة التي قد تجعلها تنتقم منه، وقال مصدر مقرب للموقع "اصطحاب نيكول إلى مرافال في ذكرى زواجه السابق، براد يعرف بالضبط ما يفعله ورد الفعل الذي سيحصل عليه من أنجلينا، إنه لا يهتم بما إذا كانت أنجلينا ستهاجمه وهو يتوقع أنها ستفعل".

تزوج براد وأنجيلينا في شاتو مرافال، الواقع في قرية كورين ، منذ ما يزيد قليلاً عن ست سنوات، وقد حضر الحفل عدد قليل من الضيوف بالإضافة إلى أطفالهما الستة: مادوكس ، 19 ، باكس ، 16 ، زهرة ، 15 ، شيلو ، 14 ، والتوأم نوكس وفيفيان ، 12 سنة.

فيما تقدم الزوجان بطلب للطلاق في عام 2016 ، ولا يزالان يخوضان معركة حضانة مستمرة.

كيف تعرف براد إلى حبيبته الجديدة

وفقًا لـ E! News ، وصل بيت وصديقته إلى فرنسا في أواخر أغسطس. يقال إن نيكول ستقيم مع براد أثناء تواجده في مزرعة العنب خلال عطلة نهاية الأسبوع، ووفقًا لأحد السكان المحليين ، يزور براد مرافال لأنه "يشارك في حملة من أجل مشروعاته".

كانت تقارير قد تحدثت عن أن براد تعرف على حبيبتهالألمانية أثناء تناوله العشاء في أحد مطاعم برلين مع بعض طاقم فيلم Once Upon Time in Hollywood ، المفاجأة أن الفتاة متزوجة من صاحب المطعم.

بعد ذلك تمت رؤية الثنائي منغمسان في محادثة رومنسية أثناء إحدى حفلات كاني ويست/ وقال مصدر لديلي ميل الأسبوع الماضي " براد مهووس بها وهي بالفعل فتاة جميلة بحق ويبدو أنها أصغر منه بكثير، لكن براد لا يهتم".