طلاق كاردي بي من زوجها مغني الراب أوفست وخلافاتهما تنتقل إلى المحكمة

دخلت النجمة الأمريكية كاردي بي Cardi B في أزمة مع زوجها مغني الراب أوفست Offset، وذلك بعد الكشف عن خلافاتهما الكبيرة والتي تسببت في طلاقهما ودخولهما جولة قضائية حول تفاصيل الطلاق.

كاردي بي تطلب الطلاق من أوفست في المحكمة

وكشفت تقارير أعلامية عن أوراق قضية كاردي بي ضد زوجها مغني الراب أوفست، وتقدمت كاردي بي بطلب إلى المحكمة لإنهاء زواجها من "أوفست" في مقاطعة فولتون، وذلك بتاريخ 14 سبتمبر، بحسب ملفات القضية، والتي كشفت عن تفاصيل النزاع القانوني بين كاردي بي وزوجها.

تفاصيل قضية كاردي بي وزوجها

وذكر فريق كاردي بي القانوني إن زواجها انتهى بشكل لا رجعة به، وأكدوا إنه لا توجد أي آمال في المصالحة في المستقبل، وذلك لانهاء التكهان حول مستقبل زواجهما خاصة إنهما دخلا في أكثر من خلاف في الفترة الماضية اونتهى الخلاف بالتصالح بينهما، ولكن هذه المرة تحول الأمر إلى قضية في المحكمة بعد انفصالهما.

وكشف الفريق القانوني لكاردي بي أيضاً إنها طلبت نفقة لطفلتها صاحبة العامين "كولتور" من أوفست، بالإضافة إلى طلبها لحضانة الطفلة، وتأمل في أن يتم تسوية الطلاق باتفاق الطرفين، وتسعى كاردي بي للحصول على الحضانة المادية الأساسية بالإضافة إلى الحضانة القانونية لابنتها، ولم تحدد المبلغ المطلوب للنفقة والإعالة حتى الآن.

انفصال كاردي بي عن زوجها أوفست

وانفصلت كاردي بي عن زوجها مغني الراب أوفست في الفترة الحالية، وذلك قبل ان تسرب تفاصيل خلافاتهما إلى الإعلام بعد ان انتقلت إلى القضاء اليوم، وكشفت أوراق القضية وتعليق المحامين عن عدم وجود أي مساعي لحل الأمور ودياً في الفترة الحالية، وانتهت علاقة الزواج بين الطرفين بعد ما يقارب 3 سنوات من الزواج.

ويذكر أن كاردي بي وأوفست تزوجا سراً في 2017، قبل أن يعلنا الأمر في تلك الفترة، ومر زواجهما بعدة أزمات بعدها، وأبرزها في نهاية 2018 وكاد أن يصل الأمر إلى الطلاق بعد اكتشاف قصة خيانة أوفست لكاردي بي، وقدم لها اعتذار علني وطلب منها ان تسامحه وهو ما حدث وقتها، قبل أن ينتهي زواجهما هذه المرة وتنتقل علاقتهما إلى القضاء.