توم كروز يسافر الى الفضاء لتصوير فيلمه الجريء في أكتوبر 2021

توم كروز يسافر الى الفضاء من أجل فيلمه الجديد. فالنجم الوسيم اشتهر بالمخاطرة كنجم في سلسلة أفلام المهمة المستحيلة، والآن تم تأكيد أن توم كروز Tom Cruise أمامه مهمة قد تكون أكثر مهامه جرأة على الإطلاق.

توم كروز يسافر إلى الفضاء في أكتوبر 2021

يبدو أن نجم هوليوود، 58 عامًا، سيكون على متن كبسولة SpaceX Crew Dragon في رحلتها المقررة في أكتوبر 2021 إلى محطة الفضاء الدولية، وفقًا لمكوك الفضاء Almanac.

 وغرد مكوك الفضاء Almanac على رسم بياني للإطلاقات القادمة المخطط لها إلى محطة الفضاء الدولية كاملة مع بيانات الطاقم التي ستكون على متن المكوك.
يشير الجدول إلى أن الرحلة السياحية الأولى ستتكون من كروز والمخرج دوج ليمان ، 55 عامًا.

سيكون مايكل لوبيز أليجريا، المخضرم في وكالة ناسا ومكوك الفضاء، طيارًا في الرحلة، وهناك مكان سياحي واحد، ما زال شاغرًا ، متاحًا في Crew Dragon الجديدة المكونة من أربعة أشخاص.

تم الإعلان في وقت سابق من هذا العام أن كروز وليمان قد تعاونا مع إيلون ماسك Elon Musk مؤسس SpaceX   و NASA لإنتاج فيلم على متن محطة الفضاء الدولية.

في شهر مايو، غرد مدير ناسا جيم بريدنشتاين قائلا: "ناسا متحمسة للعمل معTom Cruise في فيلم على متن Space_Station!"

وأوضح: "نحن بحاجة إلى وسائل الإعلام الشعبية لإلهام جيل جديد من المهندسين والعلماء لجعل خطط @ NASA الطموحة حقيقة واقعة".

توم كروز المخاطر بحياته

لم يكن كروز أبدًا من يخجل من التحديات الجريئة لأفلامه، وهو معروف باستعداداته التفصيلية وأعماله المثيرة الجريئة.

في عام 2016، كسر الممثل كاحله أثناء أداء قفزة من السطح إلى السطح أثناء التصوير  في لندن في النسخة السادسة بعنوان Fallout.

اشتهر أيضًا بالتعلق في النسخة الخامسة على جانب الطائرة عندما أقلعت الطائرة لالتقاط مشهد في 2015، وتسلق ناطحة سحاب دبي ببرج خليفة في 2011 في النسخة التي حملت عنوان Ghost protocol .