صور ظهور توم هاردي في لندن من أجل التحضير لفيلم جيمس بوند القادم

أنباء كثيرة خرجت عن أن توم هاردي سيكون جيمس بوند التالي، خلفًا لـ دانيال كريج، وفي أحدث ظهور له في لندن يوم الثلاثاء، كانت ملامحه بعيدة كل البعد عن شخصية العميل السري.

وظهر الممثل البريطاني البالغ من العمر 43 عامًا، بلحية رمادية اللون أثناء التقاط بعض الوجبات الخفيفة من مرآب محلي، مرتديًا تي شيرت من مؤسسة We Defy Foundation الخيرية، وكشف توم أيضًا عن وشم شبه كامل.

كان توم أحد الأسماء المرشحة ليصبح 007 القادم في السنوات الأخيرة، وانتشرت شائعات بأنه سيحل مكان كريج بعد فيلمه الخامس والأخير، No Time To Die.

توم هاردي.. بوند القادم

تدعي The Vulcan Reporter أن هاردي قد عُرض عليه الجزء الأيقوني بعد اختبار ناجح وأن الأمر قد تم حسمه في الـ24 ساعة الماضية وأن توم هاردي سيحل قريبًا محل دانييل كريج في 007.

تشير التقارير إلى أن المنتجين خططوا للكشف عن أن توم هو جيمس بوند القادم في نوفمبر، وهو نفس الشهر المقرر فيه إطلاق فيلم No Time To Die.

ومع ذلك، نظرًا لوباء الفيروس التاجي، ذكرت فولكان ريبورتر أنه سيتم الإعلان عن الأمر في وقت لاحق من هذا العام أو أوائل عام 2021.

لم يخف نجم Taboo عن رغبته في أن يكون 007 القادم، لكنه رفض سابقًا التحدث عن الأمر خوفًا من وضعه في القائمة السوداء، حيث أن ذلك أمر بديهي في الصناعة.. من يتحدث عن الدور لا يحصل عليه.