تفاصيل وموعد الحفل الجديد لفرقة BTS.. "يقام على مدار يومين باستخدام بأحدث التقنيات"

فرقة BTS الكورية من المقرر أن تحيي حفلًا افتراضيًا جديدًا بعد قرار إلغاء الحضور الجماهيري في فعالياتهم بسبب انتشار فيروس كورونا، وذلك خلال شهر أكتوبر المقبل.

موعد الحفل الافتراضي الجديد لفرقة BTS  

وأعلنت وكالة بيغ هيت إنترتينمنت التي تدير أعمال الفرقة الشهيرة، في بيان رسمي، اليوم، الثلاثاء، عن موعد الحفل المنتظر والذي سيبث تحت عنوان "BTS Map of the Soul ON: E"، حيث من المقرر إقامته على مدار يومين، الأول يوم 10 أكتوبر، في تمام السابعة مساء بتوقيت كوريا، واليوم الثاني 11 أكتوبر في تمام الرابعة بعد الظهر، وسيستمر الحفل لمدة ساعتين كاملتين.

BTS Goes Retro In 'DYNAMITE' First Video Teaser | KPOP CHINGU

تفاصيل تنظيم حفل BTS المنتظر والتقنيات المستخدمة 

وكشفت الوكالة أن الفرقة ستقدم عرضًا لما تقدمه في الحفلات العادية ذات الحضور الجماهيري، كما سيتم توسيع تقنيات برامج الواقع الافتراضي التي ستبث الحفل، بمحتوى عالي الدقة، وتقنيات جديدة تتيح للجمهور مشاهدة العرض بجودة مسرحية، أي أن المشاهد سيتابع الحفل وكأنه يجلس أمام خشبة مسرح الحفل مباشرة.

كما ستساعد خدمة البث المباشر متعددة العروض، الجماهير على الاستمتاع بالحفل بست زوايا مختلفة في الوقت الفعلي.

بي تي أس - ويكيبيديا

سبب إلغاء الحضور الجماهيري في حفلات BTS المقبلة  

الجدير بالذكر أنه كان من المقرر إقامة ذلك الحفل الموسيقي للفرقة في سيئول، بحضور جماهيري، وفقا لإرشادات التباعد بين المقاعد، التي تقودها الحكومة، مع خدمة البث المتزامن المدفوعة الأجر، إلا أن الوكالة ألغت الحضور الجماهيري بسبب تشديد إرشادات

التباعد الاجتماعي على مستوى البلاد بسبب الارتفاع الأخير في حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد في جميع أنحاء كوريا الجنوبية.

الجدير بالذكر أن فرقة BTS حققت نجاحا كبيرا مؤخرا بسبب أحدث أغانيها "Dynamite" التي نالت كذلك العديد من الجوائز، كما قدمت الفرقة الأغنية ضمن عروض البرنامج التلفزيوني الشهير "أمريكا غوت تالنت" الذي يعرض ضمن الموسم الـ15 له.

العرض الذي لفت الأنظار قد تم تصويره في مدينة الألعاب الكورية الجنوبية والتي تحمل اسم "إيفرلاند" والتي تعد من أكبر المدن الترفيهية في كوريا، "dynamite" لم تقم الفرقة بغنائها بشكل مباشر في البرنامج وفقا لوسائل الإعلام الكورية بل أن الأغنية قد تم إجراء العديد من التعديلات عليها من أجل إظهار مشاهد أقرب لأعضاء الفريق للكشف عن الخلفيات التي تم وضعها في مدينة الملاهي الكورية والتي تشبه ضواحي ومدن الولايات المتحدة الأمريكية خلال فترة الخمسينات والستينات.