جال جادوت نجمة "Wonder woman" تستعد لتجسيد شخصية "كليوباترا" في فيلم جديد

إنه دور حتى الآن يخص الأسطورة إليزابيث تايلور، لكن يوم الأحد، جال جادوت Gal Gadot أكدت أنها ستلعب دور كليوباترا في فيلم جديد من إخراج مخرجة Wonder Woman باتي جينكينز.

قصة أردت أن أرويها

الممثلة العالمية ذات الـ35 عاما، شاركت تدوينة مع جمهورها عبر حسابها الشخصي في انستجرام وقالت فيها: "كليوباترا هي قصة أردت أن أرويها منذ فترة طويلة جدًا، لا أستطيع أن أكون أكثر حماسًا وامتنانًا''.

وأضافت جادوت: "أحب الانطلاق في رحلات جديدة، أحب إثارة المشاريع الجديدة، إثارة جلب قصص جديدة إلى الحياة".

المشروع سيبدأ في مرحلة ما قبل الإنتاج عن طريق شركة Paramount Pictures التي فازت في حرب مزايدة بين Universal و Warner Bros و Apple و Netflix ، وفقًا لموقع Deadline.

من غير المعروف كيف ستتم معالجة قصة ملكة مصر في هذه الرواية الجديدة للأسطورة الشهيرة.

في عام 1963 جسدت إليزابيث تايلور دور كليوباترا على أنها الفاتنة الجميلة التي كانت على علاقة بكل من يوليوس قيصر ومارك أنتوني أثناء سعيها للاحتفاظ بالسلطة مع توسع الإمبراطورية الرومانية.

بارامونت فازت بحرب" كليوباترا"

تمت كتابة السيناريو للفيلم الجديد من قبل لايتا كالوجريديس، التي صاغت سيناريو ملحمة ألكساندر في 2004 بالإضافة إلى فيلم ليوناردو دي كابريو Shutter Island في عام 2010 وTerminator Genisy في 2015.

ليس من المستغرب أن يكون أحد استوديوهات هوليوود الكبرى على استعداد للشروع في مثل هذا المشروع البارز والالتزام بإصدار سينمائي، بالنظر إلى أن فيلم Wonder Woman لعام 2017، بطولة جال جادوت وإخراج جينكينز، كان الفيلم الأكثر ربحًا من أفلام الحركة الحية.

ومن المنتظر أن يطرح الجزء الثاني من العمل بعنوان Wonder Woman 1984 قريبا، بعد عدة تأجبلات بسبب جائحة كوفيد COVID-19.

الجدير بالذكر أن دور كليوباترا الذي قدمته تايلور أيضًا كان ناجحًا بشكل كبير في شباك التذاكر، حيث أصبح الفيلم الأكثر ربحًا لعام 1963 بإجمالي إيرادات بلغت 57.7 مليون دولار في أمريكا الشمالية، ومع ذلك ، فقد تكلف إنتاجه 44 مليون دولار ، وكان يعاني من تأخيرات في الإنتاج وفضيحة إلى حد شبه إفلاس شركة 20th Century Fox.

اشتهر الفيلم بجمعه بين تايلور وريتشارد بيرتون، الذي لعب دور مارك أنتوني، بعد لقاء في التصوير، شرع النجمان في علاقة غرامية على الرغم من أنهما كانا متزوجين من أشخاص آخرين في ذلك الوقت ، مما أدى إلى ظهور عناوين الصحف في جميع أنحاء العالم، حيث تطلقوا ممن يتزوجون  وتزوجوا في عام 1964.

تم ترشيح كليوباترا لتسع جوائز أكاديمية بما في ذلك أفضل فيلم وفازت بأربع جوائز - عن الإخراج الفني والتصوير السينمائي والتأثيرات البصرية وتصميم الأزياء.