ذا روك ينشر فيديو ملهم لطفل صغير يتغلب على يأسه

هو فيديو ملهم بالفعل.. ذا روك دواين جونسون ينشر فيديو ملهم لطفل صغير يتغلب على يأسه ويهزم خوفه في النهاية، حيث نشر ذا روك ينشر في حسابه على انستجرام فيديو لطفل أثناء حصة تدريبية له مع أصدقائة وهم يتدربون على إحدى رياضات الدفاع عن النفس، في البداية يفشل الطفل في كسر اللوح الخشبي، ولكن مع تشجيع زملائه الذين كانوا يهتفون باسمه ومع إصراره الكبير غير المنتهي، قام بمحاولة تلو الأخرى حتى استطاع كسره في النهاية.

صبي صغير يلهم ذا روك

بقول ذا روك في تعليقه على الفيديو الملهم"  أحب كل شيء في هذا الفيديو - لحظة غيرت حياة هذا الطفل الصغير إلى الأبد، من محاولته الأولى إلى الأخيرة ، يمكنك أن ترى حرفيًا التحول النفسي في عقلية هذا الصبي الصغير".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 

A post shared by therock (@therock) on

 

كلمات رائعة من ذا روك

يضيف ذا روك :" المدرب لم يرفع عينيه عن الصبي أبدًا وتأكد من أن الصبي سمع كل كلمة كان يخبره بها، ثم هذه الأصوات الكاملة للأطفال وهم يهتفون ، "اضربوها" لدعم ورفع معنوياته"، يتابع ذا روك: " لكن هنا أفضل شيء في كل هذا - مع كل هذا الدعم الجميل والحب المحيط به - القرار النهائي لكسر السبورة ، جاء من الصبي الصغير، قرر أن الوقت قد حان - وفعل ذلك".

يتابع ذا روك كلماته الرائعة قائلا: "لا أعرف من أنت يا بني ، لكنني متأكد من أنني فخور بك أيضًا، من هنا نقول أنه يمكنك فعل أي شيء ، عندما تضع عقلك في ذلك"، ويختتم ذا روك كلماته بعبارة مازحة: " أشعر بالضخ الشديد بعد مشاهدة هذا ، سأذهب للتمرين رقم 2 وعندما أنتهي سأحاول وضع قدمي عبر شجرة بلوط  ثم سأتصل برقم 911 ".

ذا روك