سلمى حايك تقلق الجمهور على صحتها بعد إجراء مسحة "كورونا"..بالفيديو

سلمى حايك النجمة العالمية أثارت قلق جمهورها، بعد إعلانها عن الخضوع للفحوصات الخاصة بفيروس كورونا أكثر من مرة خلال الفترة الماضية، وهو ما جعل بعض من متابعيها حريصون على الاطمئنان على حالتها الصحية.

سلمى حايك تقلق الجمهور على حالتها الصحية

سلمى حايك شاركت جمهورها عبر حسابها على انستجرام، بمقطع فيديو وثقت خلاله معاناتها مع المسحة الطبية الخاصة بفيروس كورونا، التي خضعت لها أكثر من مرة بسبب سفرها من دولة إلى أخرى والتزامها بالإجراءات المتبع عند دخول كل دولة.

سلمى حايك تشكو من خضوعها لأكثر من مسحة طبية بسبب "كورونا"

وظهرت سلمى حايك في الفيديو وهي تتألم بسبب المسحات الطبية الكثيرة التي خضعت لها، لكنها حرصت على مقابلة الأمر بشكل ساخر، وعلقت على الفيديو بأكثر من لغة وقالت: "لقد مللت وفاض بي".

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع الفيديو الذي نشرته النجمة العالمية عبر حسابها بانستجرام، وتمنوا لها السلامة، كما أبدى بعضهم تأييدهم لفكرة إجراء أكثر من مسحة طبية من أجل الاطمئنان على صحتها في ظل انتشار فيروس كورونا بشكل كبير هذه الفترة في جميع أنحاء العالم.

وكان عدد من النجوم العرب والعالميين أعلنوا إصابتهم مؤخرًا بفيروس كورونا، ومنهم كلوي كارداشيان وميشيل كيجان، إضافة إلى لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، أما من النجوم العرب فقد أصيب كل من بسمة وسارة عبد الرحمن وزينب غريب وآسر ياسين وغيرهم.

سلمى حايك وحريق مزارع زوجها

الجدير بالذكر أن النجمة سلمى حايك كانت قد كشفت مؤخرا أنه تم إنقاذ زوجها الملياردير الفرنسي فرانسوا هنري بينولت الذي يمتلك العديد من المزارع الشاسعة ضمن مجموعته التجارية، حيث نشرت صوراً لمزرعته في وادي نابا والتي تأثرت بحرائق غابات في كاليفورنيا، وهي إحدى الغابات التي يمتلكها زوجها.

وعلقت على الصور قائلة: "على الرغم من أن معظم الحرائق تحت السيطرة الآن، لا يسعني إلا أن أشعر بإحساس هائل من الامتنان لجميع المستجيبين الأوائل الذين جاءوا لإنقاذ الكثير من الناس والحيوانات والممتلكات"، ووجهت الشكر لكل من ساهم في إنقاذ ممتلكات زوجها.