كريستوفر نولان يصف HBO MAX بأسوأ خدمة بث

كريستوفر نولان ينتقد خطط وارنر براذرز Warner Bros لعام 2021 ، كما وصف HBO Max بأنها "أسوأ خدمة بث"، فالمخرج البارز ليس سعيدًا على الإطلاق بما ستفعله وارنر بروس Warner Bros ا، حيث تخطط الشركة لوضع جميع أفلامها لعام 2021 على HBO Max في نفس اليوم الذي يتم فيه عرض الفيلم في دور العرض.

نولان في حالة صدمة

ووارنر بروس هي منتجة أحدث أفلام نولان Tenet ، جنبًا إلى جنب مع جميع أفلامه السابقة تقريبًا، وقال نولان في بيان يوم الإثنين: "ذهب بعض أكبر صانعي الأفلام في صناعتنا وأهم نجوم السينما إلى الفراش في الليلة السابقة للاعتقاد بأنهم يعملون في أكبر استوديو أفلام واستيقظوا ليكتشفوا أنهم يعملون في أسوأ خدمة بث"، بحسب هوليوود ريبورتر.

وتابع البيان ، "كان لدى شركة Warner Bros آلة رائعة للتعاون مع المخرجين في كل مكان ، في كل من المسارح والمنازل ، ويقومون بتفكيك ذلك حاليا.. إنهم لا يفهمون حتى ما يخسرونه. قرارهم ليس له أي معنى اقتصادي ، وحتى أكثر مستثمري وول ستريت يمكنه رؤية الفرق بين الاضطراب والخلل الوظيفي ".

Warner bros تتعرض للانتقادات

هذه الشركة ستقاضي وارنر بروس

ولم يتوقف الأمر عند انتقاد نولان، حيث يقال إن Legendary Entertainment ، شركة الإنتاج التي تقف وراء أفلام مثل Dune و Godzilla vs. Kong ، تفكر في رفع دعوى قضائية ضد Warner Bros بسبب خطتها الجديدة، حيث كشف الاستوديو مؤخرًا أن قائمة 2021 بأكملها ، بما في ذلك Dune و Godzilla vs. Kong، ستصدر على خدمة البث المباشر HBO Max في نفس اليوم الذي تعرض فيه في دور السينما.

تقارير متنوعة تؤكد أن Legendary ، التي شاركت في تمويل أفلام الميزانية الكبيرة ، "كانت بعيدة عن الأمر" عندما وضعت تلك الخطط، ويقول التقرير أن Legendary "تأمل في التفاوض أولاً على صفقة أكثر سخاءً ، لكنها ستتخذ إجراءً قانونيًا بعيدًا عن الطاولة إذا فشلت الشركتان في التوصل إلى حل وسط".

هناك احتمال أن تقوم شركة Warner Bros. بشراء الأفلام من Legendary ، ولكن إذا لم يحدث ذلك ، فقد يصبح خرق العقد مشكلة كبيرة بين الطرفين.

Matrix 4