صور جديدة للحلقات المتبقية من "The Walking Dead 10" والتشويق يسيطر على البرومو الرسمي

The Walking Dead المسلسل الأمريكي الشهير، ينتظر جمهوره عرض الحلقات الـ6 المتبقية من موسمه العاشر، خلال شهر فبراير الجاري، حيث بدأ فريق عمل المسلسل في الترويج له خلال الأيام الماضية، ونشرت العديد من الحسابات الصور الرسمية للعمل والبرومو الرسمي له.

صور جديدة للحلقات المتبقية من "The Walking Dead 10"

وظهر في الصورة الترويجية للعمل كل من نورمان ريديس الذي يقوم بأداء شخصية داريل، وجيفري دين مورغان الذي يقوم بدور نيغين ولورين كوهان صاحبة دور ماغي، وميليسا مكبرايد في دور كارول، وغيرهم من النجوم الذين ارتبط الجمهور بأدوارهم خلال العمل الذي عرض على مدار عشر سنوات كاملة، ومن المقرر عرض الحلقات المتبقية من الموسم العاشر يوم 28 فبراير على AMC.

البرومو الرسمي لـ"The Walking Dead"

ونشرت الصفحات الرسمية للمسلسل على مواقع التواصل الاجتماعي أيضًا البرومو الرسمي للحلقات والتي ستدور في إطار من الدراما والتشويق والحركة، ولاقى البرومو ردود أفعال إيجابية من عشاق العمل الذين تشوقوا لمشاهدة تلك الحلقات.

كذلك يجهز فريق عمل المسلسل للموسم الحادي عشر منه، والذي من المقرر تصويره خلال الفترة الحالية وعرضه بعد عدة أشهر، إضافة إلى ذلك فإنه يجري التحضير أيضًا لفيلم جديد مشتق عن المسلسل عن رحلة ريك غرايمز الذي يجسده أندرو لينكولن بعد أن أصيب وافترق عن أسرته ضمن أحداث المسلسل.

معلومات عن مسلسل The Walking Dead

والمسلسل مقتبس من قصة مصورة، ويتناول مجموعة أشخاص هم الناجون من كارثة تسبب بها فيروس يحول الموتى إلى أموات أحياء يتغذون على البشر، وينقلون العدوى إليهم، فتبدأ الأحداث عند استيقاظ ضابط شرطة من الغيبوبة التي دخل بها لفترة نتيجة ﻹصابته بطلق نارى أثناء عمله، ليجد أن العالم قد تم اجتياحه من قبل الموتى الأحياء،فيحاول العودة إلى أسرته ولم شملهم مع عدد من الناجين الآخرين ليواجهوا العديد من المواقف الصعبة طوال رحلتهم.

وحقق المسلسل نجاحًا ضخمًا منذ إطلاقه عام 2010، وبلغ ذروته في الموسم الخامس الذي بلغ عدد مشاهدي حلقته الأولى رقما قياسيا هو 17,3 مليون مشاهد، وهو الأعلى لبرنامج غير رياضي في تاريخ التلفزيونات الأمريكية المشفرة، ثم عانى المسلسل تراجع الإقبال على التلفزيونات المشفّرة بفعل منافسة منصات البث التدفقي، حتى انخفض عدد مشاهدين للمرة الأولى إلى ما دون عتبة الملايين الثلاثة في مارس الفائت.