صور جديدة من الموسم السادس والأخير لمسلسل Peaky Blinders

كيليان مورفي نجم مسلسل العصابات الشهير Peaky Blinders " بيكي بلايندرزز" ظهر مؤخرا في موقع تصوير المسلسل، حيث تم استئناف تصوير الموسم السادس من Peaky blinders بعد تأخيرات عديدة وسط جائحة فيروس كورونا أو كوفيد COVID-19.

الموسم الأخير من Peaky blinders

عاد كيليان صاحب الـ 44 عامًا، إلى ميناء بورتسوي في أبردينشاير ، اسكتلندا ، ليواصل تجسيد دور توماس شيلبي، حيث استمرت دراما BBC بي بي سي لمدة ثماني سنوات وحظيت بشعبية كبيرة، لكن تم التأكيد على أن الموسم السادس هو الموسم الأخير ، وظل بطله الذي يؤدي دور توماس شيلبي بقبعته الشهيرة ومعطفه الطويل، وهو يتجول حاملاً حقيبة ، وكلب أسود يمشي بجانبه، وصرح مسؤولون بالمسلسل أنه يتم الالتزام أثناء التصوير بكافة القواعد الاحترازية للحماية من عدوى فيروس كورونا.

وتدور قصة  Peaky Blinders حول عائلة تعيش في إنجلترا في القرن العشرين ، وتتركز حول عصابة بقيادة الشقيق الشرس توماس شيلبي.

كيليان مورفي في التصوير

فيلم جديد عن Peaky blinders

ومن جهته قال مؤلف العمل ستيفن نايتف، في حديثه إلى LADbible في برمنغهام في عام 2019 : "سأفكر في عمل فيلم.. مشهد النهاية هو نهاية هذا المسلسل التلفزيوني كما هو عليه الآن ، لكنه بالتأكيد لا أستبعد صناعة فيلم"، وأضاف ستيفن"لذلك أعتقد أن هناك شيئًا ما عن Peaky حيث يوجد هذا العالم ، والكثير من الناس لديهم تفسيرات مختلفة لهذا العالم"

كما أكد المخرج أنتوني بيرن ، الذي عمل سابقًا في الموسم الخامس وسيساهم في الموسم السادس ، على أن العرض يمكن تحويله إلى فيلم على الشاشة الكبيرة، كان نايت أيضا قد قال في بيان: "بيكي عادت وبقوة. بعد تأخير الإنتاج القسري بسبب جائحة كوفيد ، وجدنا الأسرة في خطر شديد ولم تكن المخاطر أكبر من أي وقت مضى"، واختتم نايت بيانه بالقول: "نعتقد أن هذا سيكون أفضل مسلسل على الإطلاق ونحن على يقين من أن معجبينا المذهلين سيحبونه. بينما يقترب المسلسل من نهايته ، ستستمر القصة في شكل آخر".

هذا الموسم هو الأخير