شاهدوا كيف تغيرت ملامح بطلي مسلسل "مهما كان الثمن" .."آنا كريستينا" و"اليخاندرو"

مسلسل "مهما كان الثمن" من أوائل المسلسلات المكسيكية المدبلجة التي نالت شهرة كبيرة في الوطن العربي مع بداية التسعينات، وتميز المسلسل بقصته المشوقة بين الحب والانتقام بأجواء تاريخية تعود الى عام 1890، ونالت قصة حب بطلي المسلسل "انا كريستينا" و"اليخاندرو الداما" استحسانا غير مسبوقاً بين الجمهور حتى باتت صورهم تطبع كملصقات في العديد من المنتجات...وبعد مرور أكثر من 25 عاما على عرض المسلسل، تعرفوا معنا كيف تغيرت ملامح بطلي العمل.

"انا كريستينا" بطلة مسلسل "مهما كان الثمن"

"انا كريستينا" واسمها الحقيقي ليتيسيا كالدرو Leticia Calderon اشتهرت في أكثر من مسلسل مكسيكي مدبلج وأشهره مسلسل "مهما كان الثمن" بشخصية "آنا كريستينا"، حيث حبست انظار الجمهور بجمالها الأوروبي الساحر بعينيها الخضراوتين وشعرها الأشقر الناعم والطويل وبشرتها الفاتحة، كما كانت تسريحات شعرها المرفوعة وفساتينها الطويلة الأنيقة المستوحاة من فترة القرن الثامن عشر محط أنظار الجمهور.

"آنا كريستينا" جسدت دور ابنة الثري المتعجرف "رودريغو"، التي تغرم بالشاب "اليخاندرو"، وهو قريبها الذي يقرر الانتقام من والدها "رودريغو" عن طريق ابنته، واشتهرت "آنا كريستينا" الى جانب جمالها في المسلسل بشخصيتها القوية والمثقفة.

"آنا كريستينا" وبعد مضي حوالي 28 عاماً على عرض المسلسل، تبدو اليوم بشكل مختلف بسبب التقدم بالعمر، فغزت التجاعيد وجهها بشكل واضح، كما تغيرت تقاسيم وجهها مع حفاظها على جمال عينيها الملونتين، وباتت تعتمد قصات الشعر القصير.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وتمتلك "انا كريستينا" حسابا على انستغرام تنشر فيه نشاطاتها اليومية، وتظهر الصور موهبتها في الأشغال اليدوية الحرفية والتلوين، وكما تنشر صورها مع ابنها ذوي الاحتياجات الخاصة.

اليخاندروا بطل مسلسل "مهما كان الثمن"

 الكثيرون ما يزالون يتذكرون "اليخاندور" ذلك الشاب الوسيم ذو الشخصية القوية الذي يقرر الانتقام من قريبه رودريغو عبر ابنته "آنا كريستينا" لكن قصة انتقامه تتحول الى قصة غرام وتدور أحداث مشوقة بين الثنائي.

"اليخاندور" واسمه الحقيقي إدواردو يانيز، ولد في المكسيك، وشارك مع معظم النجمات المكسيكيات في العديد من المسلسلات المدبلجة التي عرضت في حقبة التسعينيات مثل مسلسلي "ماري إيلينا" و"غوادالوبي"، وشكلت صورته فتى أحلام الفتيات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

"اليخاندور" اليوم يبدو أكبر سناً وبوزن زائد مع تقدمه في السن، لكنه حافظ بعض  الشيء على هوية ملامحه حيث يمكن التعرف عليه بأحدث صوره.

قصة مسلسل مهما كان الثمن

مسلسل "مهما كان الثمن" تدور أحداثه سنة 1890، وتتمحور حول رودريغو مونتيز دي أوكا الذي يحاول منع ابنة عمه بلانكا فلور من الإرتباط بالمزارع إنريكيه سان رومان ، ولكنها رفضت الإنصياع، تتزوج من الأخير وتنجب منه طفلا تسميه "اليخاندرو". ماتيلدا وهي أخت بلانكا فلور أيضاً، تحبسها في المزرعة وتخطف ابنها، وتوهم بلانكا أنه مات وقت ولادته. رودريغو بدوره يسجن إنريكيه بتهمة سرقة مجوهرات بلانكا وتماما كالجميع، يعتقد أن بلانكا قد ماتت وهي تضع ابنها. بعد بضع سنوات يتزوج رودريغو من كونستانزا، وينجبان طفلة تدعى آنا كريستينا. وفي 1909.

 تعود آنا كريستينا من أوروبا إلى المكسيك على متن سفينة حيث كانت تدرس و تلتقي على متنها أليخاندرو ، شاب متكبر لكنه يعجب بها، وهو أليخاندرو آلداما ابن بلانكا في الحقيقة. بعد اكتشاف هوية آنا كريستينا، يقرر الانتقام منها ومن والدها.. لكن الحب في النهاية ينتصر بينهما ويتزوجان بعد مرورهما بصعوبات كثيرة.

يذكر ان مهما كان الثمن هو ثاني مسلسل مكسيكي مدبلج باللغة العربية تم عرضه على شاشة ال بي سي سنة 1992 وقد نال نجاحا كبيرا في العالم العربي.