ريز أحمد ينسق شعر زوجته ومقابلة مرحة لدانيال كالويا.. أطرف لقطات النجوم على السجادة الحمراء في أوسكار 2021

صور النجوم في حفل الاوسكار 2021 حيث بدأت فعاليات حفل الأوسكار oscars 2021 قوحرص عدد من النجوم على حضور الحفل والتقاط الصور التذكارية على السجادة الحمراء، والتي شهدت أيضًا العديد من المواقف اللافتة للنظر بين النجوم.

طرافة آلان كيم تخطف الأنظار

كان أبرز تلك اللقطات هو ظهور الطفل آلان كيم نجم فيلم "Minari" والبالغ من العمر 9 سنوات، على السجادة الحمراء، حيث ظهر وهو يتعامل باحترافية وطرافة مع المتواجدين، وكأنها ليست تلك المرة الأولى له في حفل الأوسكار، كما خطف الأنظار لارتدائه زوجين من الجوارب بنقشات مختلفة، على بدلته الأنيقة التي اختار لها "شورت" بدلًا من البنطال العادي.

رومانسية ريز أحمد مع زوجته على السجادة الحمراء 

من أكثر اللقطات التي خطفت الأنظار كذلك، هو ظهور النجم العالمي، ريز أحمد وزوجته بشكل رومانسي على السجادة الحمراء، حيث قرر أن يقوم بتنسيق خصلات شعرها خلال التقاطهما بعض الصور التذكارية، وهي اللقطة التي نالت إعجاب وتفاعل قطاع كبير من جمهوره، وأشادوا برومانسيتهما.

دانيال كالويا يمازح صديقه

النجم دانيال كالويا وصديقه ليزلي أودوم جونيور خطفا كذلك أنظار متابعي كل منهما، بعد أن ظهرها وهما يمازحان ويرحبان ببعضهما بطرافة، ويجريان خلف بعضهما البعض على السجادة الحمراء.

وكان الحدث الفني الأشهر قد بدأت فعالياته حيث كشف الحساب الرسمي عن بعض الصور من التحضيرات على السجادة الحمراء، وبدء توافد نجوم الحفل الاستثنائي هذا العام بسبب تداعيات فيروس كورونا والإجراءات الاحترازية، وكان النجم العالمي بول راسي من أوائل حضور الحفل هو وزوجته، حيث ظهر على السجادة الحمراء وهو يلتقط الصور التذكارية مع البعض.