تفاصيل مشاركة بروس ويليس وجون ترافولتا في فيلم "Paradise City"

بعد 27 عامًا من الأدوار الكلاسيكية في أيقونتهما Pulp Fiction ... بروس ويليس وجون ترافولتا يجتمعان معا من جديد على الشاشة كمنافسين لدودين في فيلم الحركة القادم Paradise City .

أسطورتان معا من جديد في Paradise City

لم يكن جون ترافولتا وبروس ويليس أقل من "ذهب الفيلم " عندما قاما ببطولة فيلم الكوميديا السوداء لـ Quentin Tarantino كوينتن تارانتينو ، Pulp Fiction (1994).

ومن المقرر أن يجتمع الرجلان الأسطوريان على الشاشة في فيلم الحركة القادم ، Paradise City، حيث سيبدأ تصوير الفيلم، الذي تم وصفه بأنه مشابه لـ Miami Vice ولكن مع صائدي المكافآت بدلاً من رجال الشرطة ؛ في ماوي، هاواي، يوم الاثنين، وفقًا لـ Deadline.

يجتمعان معا من جديد

قصة Paradise City

ستدور القصة على وجه الخصوص، عن أحد زعماء الجريمة، الذي لعبه ترافولتا، 67 عامًا، عندما قتل رجل العصابات والده.

بروس ويليس صاحب الـ 66 عامًا، سيجسد دور صائد متمرد يدعى رايان سوان، ينتقم من عالم الجريمة في هاواي.

الممثلة التايلاندية برايا لوندبيرج، 32 عاما ، ستمثل أمام ويليس وترافولتا في دور البطولة في الفيلم الذي سيخرجه تشاك راسل.

تشاك راسل مواطن إلينوي، قام سابقًا بإخراج العديد من الأعمال الناجحة مثل The Mask (1994) و Eraser (1996) و The Scorpion King (2002) خلال مسيرته التي استمرت خمسة عقود في هوليوود.

كانت آخر مرة لعب فيها ويليس وترافولتا دور البطولة إلى جانب بعضهما البعض عندما أضاءا الشاشة في فيلم Pulp Fiction بدور الملاكم بوتش كوليدج والمنفذ الغوغائي فينسينت فيغا ، على التوالي.

يتفق الكثير من الناس على أن ترافولتا لعب دور قاتل محترف مدمن على الممنوعات وها هو سيعيد تنشيط مسيرته التمثيلية في دور جديد

 Pulp Fiction