"كنت مولعًا بها" ديفيد شويمر وجينيفر أنيستون يعترفان بقصة حبهما الحقيقية أثناء تصوير "friends"

friends reunion الحلقة التي عرضت حصريا عبر HBO MAX قبل ساعات، نالت تفاعل قطاع كبير من الجمهور الذي حرص على متابعة أجزاء المسلسل بالكامل مسبقًا، وتزامنًا مع عرض الحلقة الاستثنائية، حرص الثنائي ديفيد شويمر وجينيفر أنيستون على الكشف عن كواليس جديدة عن علاقتهما خلال تعاونهما بالمسلسل.

إعجاب متبادل بين ديفيد شويمر وجينيفر أنستون في كواليس "friends"

يبدو أن العلاقة العاطفية التي كان يؤديها الثنائي في مسلسل "friends" قبل سنوات من خلال دور رايتشل وروس، انعكست على شخصياتهما في الواقع، وكان لدى كل منهما حالة إعجاب كبير تجاه الآخر، حيث قال شويمر في تصريحاته تزامنًا مع عرض حلقة friends reunion إنه كان مولعًا بجينيفر، وتابع: "خلال الموسم الأول، كان لدي إعجاب كبير بجينيفر، وفي وقت ما كنا في حالة حب مع بعضنا البعض". 

Jennifer Aniston and David Schwimmer Reveal Secret Crush While Filming  'Friends'

سبب عدم ارتباط ديفيد شويمر وجينيفر أنيستون

وأضاف شويمر: "ولكن كان هناك دائمًا أحد منا في علاقة أخرى، فكنا نحترم ذلك ولم نتجاوز الحدود"، وعبر كل من ديفيد شويمر وجينيفر أنيستون أن المشاعر المتبادلة بينهما، لاحظها عدد من النجوم الآخرين المشاركين بالمسلسل وقتها، لكنهما قررا احترام علاقتهما العاطفية الأخرى وعدم السير وراء مشاعرهما.

وعندما بدأ العرض في عام 1994 كانت أنستون مرتبطة بـ تيت دونوفان، الذي ظهر أيضًا لفترة وجيزة في المسلسل مقدمًا شخصية جوشوا، ثم تزوجت بعد ذلك النجم العالمي براد بيت، لكن هذا الزواج لم يدم وانفصلا لاحقًا، فيما كان ديفيد شويمر مرتبطًا بالمغنية ناتالي إمبروجليا في أواخر التسعينيات ثم الممثلة ميلي أفيتال.

Associates' David Schwimmer And Jennifer Aniston Reveal How The Ross And  Rachel Saga Practically Translated Into Actual Life | Brighton News Today

تفاصيل حلقة friends reunion 

الجدير بالذكر أن حلقة friends reunion شهدت حضور العديد من النجوم من بينهم النجم ديفيد بيكهام، الذي تحدث عن مدى تأثره الكبير بفكرة مسلسل friends خصوصا أنه شخص دائم التنقل والسفر، ويفتقد العائلة والأصدقاء لكن كان العمل بالنسبة له مصدر للابتسام والسعادة.

أما ليزا كودرو تحدثت عن رغبة قطاع واسع من محبيهم أن يتم تحويل المسلسل إلى عمل سينمائي، لكنها أشارت أن نهاية عرض السلسلة قدمت بشكل مثالي، وأنها تفضل ألا يتم تفكيك هذه النهاية السعيدة بالنسبة لأي شخص من محبي السلسلة.

جاستين بيبر النجم الكندي الشهير كان من ضمن النجوم الذين ظهروا في حلقة friends reunion حيث ظهر بملابس Sputnik Halloween التي ظهر بها كذلك ديفيد شويمر في إحدى حلقات السلسلة، مما تسبب في صدمة للجمهور الذي فوجئ بالظهور المختلف للنجم الكبير.

وقام نجوم مسلسل friends بتصوير الحلقة الخاصة "friends reunion" في استديوهات وارنر براذرز في لوس أنجلوس، وهو نفس المكان الذي تم تصوير حلقات المسلسل التي تم عرضها على مدار 10 مواسم، وقد حقق الفيديو الدعائي للحلقة الاستثنائية أكثر من 17 مليون مشاهدة.

How to Watch the "Friends" Reunion: Channel, Time, More