ديفيد شويمر نجم Friends Reunion يظهر مع امرأة غامضة بعد الكشف عن قصة حبه مع جينفير أنيستون

وقع المعجبون في حب شخصيته الشهيرة روس مرة أخرى خلال حلقة Friends Reunion..ديفيد شويمر David Schwimmer ظهر مؤخرا في مدينة نيويورك مع امرأة غامضة.

ديفيد شويمر يعيش قصة حب جديدة؟

الممثل البالغ من العمر 54 عامًا، حاول أن يكون متخفيًا أثناء النزهة، وذلك بعد حوالي أسبوع واحد فقط من لم شمله مع زملائه السابقين في Friends Reunion، حيث كشف خلال الحلقة أنه كان يعيش قصة حب حقيقية أثناء عرض مسلسل "friends" مع جينفير أنيستون ولم تكن علاقتهما الرومانسية على الشاشة فقط.

كان شويمر متزوجًا سابقًا من زوي بوكمان Zoë Buckman ، التي انفصل عنها قانونًا في أبريل 2017 قبل إنهاء الطلاق في وقت لاحق، كما أن لديهما طفلة تدعى كليو بالغة من العمر 10 سنوات.

ديفيد شويمر  في شوارع هوليوود

شويمر الأب

قال شويمر لصحيفة الغارديان عن نهاية زواجه: "سيقول أي شخص نفس الشيء، لكن هذا أمر مفجع بالطبع،  تشعر بالمسؤولية إلى حد ما والشعور بالفشل والحزن، أنا بالتأكيد لم أتزوج بفكرة أنه لن يدوم، اعتقدت حقا أن العلاقة ستبقى"، وتابع: "في السنة والنصف الأولى، كانت مراعاة ابنتي حقًا هو ما كنت مهتمًا به للغاية، كنت أعلم أنني سأكون بخير ، وسأكون على ما يرام ، وعرفت أنها ستكون على ما يرام"..

وبالنسبة لعلاقته مع زوجته السابقة يقول ديفيد " ما زلنا أصدقاء ، لقد توصلنا إلى طريقة لنكون حقًا محترمين ومحبين ومهتمين ومرنين من حيث الأبوة والأمومة المشتركة".

كانت جينيفر أنيستون قد شاركت بعض اللقطات من وراء الكواليس من Friends Reunion في على حسابها على انستجرام Instagram يوم الثلاثاء، وربما كان الأمر الأكثر فكاهة على الإطلاق هو رد فعل ديفيد على لقاء جاستن وهايلي بيبر حيث ظهرا بشكل مفاجئ خلال عرض HBO Max الخاص.

من بين ردود الفعل المضحكة للممثلة البالغة من العمر 54 عامًا، ما كتبته أنيستون إلى 37.2 مليون متابع لها: "عندما يصطدم عالمان مختلفان تمامًا - وجه ديفيد شويمر يقول كل شيء ".