توقف تصوير فيلم "Mission Impossible 7" مجددًا وتوم كروز يعلن غضبه بعد خضوعه للعزل المنزلي

توم كروز النجم العالمي خضع للعزل المنزلي لمدة أسبوعين بعد إصابة 14 فردا من فريق عمل فيلمه الجديد "Mission Impossible 7" بفيروس كورونا، وذلك بحسب ما ذكرته العديد من وسائل الإعلام.

توم كروز في العزل المنزلي

توم كروز تردد أنه كان يصور أحد المشاهد داخل أحد أماكن السهر، مع 4 فنانات استعراض،واللاتي تبين لاحقًا إصابتهن بالفيروس، إضافة إلى إصابة 10 آخرين من باقي أفراد العمل المقربين من النجم العالمي، وهو ما دفع صناع الفيلم المنتظر إلى توقف تصويره، وخضوع كل الطاقم إلى إجراءات العزل الذاتي لمدة أسبوعين.

Tom Cruise wears the Sports mask sold by kibotek.com | kiboTEK

توم كروز غاضبا بعد إصابة بعض أفراد فيلم "Mission Impossible 7" بكورونا

وكشفت بعض المصادر أن توم كروز بات غاضبًا بعد إصابة عدد من أفراد العمل بفيروس كورونا، خاصة بسبب تشديده من قبل على اتباع الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، حتى لا يتعرض لهذا الموقف خلال التصوير

وكان عدد من طاقم فيلم "Mission Impossible 7" قد استقالوا قبل أشهر  بعد صراخ توم كروز فيهم، لمخالفة قواعد السلامة في استديوهات وارنر براذرز في هيرتفوردشاير، كما تردد أن هناك حالة غضب عامة من فريق عمل الفيلم بسبب تصرفات النجم الشهير.

توم كروز يصور «المهمة المستحيلة» في دبي

توم كروز والإجراءات الاحترازية الخاصة بكورونا

الجدير بالذكر أن توم كروز استعان مؤخرًا باثنين من الروبوتات المتطورة يطلق عليها Covid-secure من أجل تصوير Mission Impossible 7 لضمان أن الطاقم يتبعون القواعد، حيث يُعتقد أن الروبوتات ستقوم بدوريات أثناء التصوير ويمكنها أيضًا اختبار الموظفين بشأن عدوى فيروس كورونا.

وتردد وقتها أن توم دفع ثمن الروبوتين في محاولة منه لضمان استمرار التصوير وسط الوباء، وأنه استعان بهذه الروبوتات لأنه لا يمكن أن يكون في كل مكان لضمان التحكم في تصرفات الناس.