الكشف عن فيديو مبهج لنجوم "friends" يغنون تيتر المسلسل الشهير بكواليس حلقة لم الشمل

نجوم مسلسل "friends" مازالوا محل اهتمام المتابعين بعد أسابيع من عرض حلقة لم الشمل أو "friends reunion"، وحل نجوم المسلسل الشهير ضيوفًا على جيمس كوردن في برنامجه "The Late Late Show"، في حلقة تم تصويرها في كواليس الحلقة الاستثنائية التي عرضت قبل أسابيع.

نجوم مسلسل "friends" يغنون ببهجة في فيديو جديد

وظهر كل من جينيفر أنيستون وكورتني كوكس وليزا كودرو ومات ليبلانك وماثيو بيري وديفيد شويمر، مع جيمس كوردن، حيث بدأ البرنامج بقيادة جيمس لعربة وبداخلها نجوم المسلسل وهم يجوبون بها مواقع تصوير العمل الكوميدي الشهير.

وقام جيمس كوردن خلال قيادته للسيارة، بغناء الأغنية الشهيرة للمسلسل "I'll Be There for You"، وتفاعل معه نجوم العمل وقرروا الغناء مع كلمات الأغنية والتمايل مع أنغامها، وسط حالة من البهجة التي نالت إعجاب الجمهور المتابع.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

نجوم "friends reunion" حديث الجمهور بعد ظهورهم مع جيمس كوردن

وبعد الانتهاء من الأغنية قالت كورتني كوكس التي لعبت دور مونيكا جيلار: "كنت أرغب دائمًا في أداء كاربول كاريوكي" بينما أضاف ماثيو، الذي لعب دور تشاندلر بينج: "هذه النغمة جذابة".

مقطع الفيديو الذي ظهر فيه نجوم المسلسل وهم يغنون الأغنية الشهيرة، نال إعجاب قطاع كبير من الجمهور الذين أشادوا بالأغنية والذكريات التي استعادوها معها، كما شاركت الصفحة الرسمية للمسلسل على انستجرام، مقطع الفيديو، وعلقت عليه بعبارة: "هذه هي الأغنية الوحيدة التي تحتاجها في قائمة تشغيل رحلتك على الطريق".

 الجدير بالذكر أنه منذ أن تم عرض حلقة "friends reunion"، وحرصت وسائل الإعلام العالمية على الكشف عن تفاصيل ومعلومات جديدة خاصة بحلقة لم الشمل، ومن بينها أن كل ممثل شارك في الحلقة قد تلقى أجر يساوي 2.5 مليون دولار أمريكي، مقابل الظهور معًا واسترجاع الذكريات، أي ما يساوي 15 مليون دولار للنجوم الستة، وهو ما اعتبره البعض مبلغًا ضخمًا مقابل الظهور في حلقة واحدة فقط.

تفاصيل حلقة لم الشمل "friends reunion"

وانتشرت بعض التفاصيل الأخرى أنه في بداية المفاوضات على تصوير تلك الحلقة، عُرض على كل من جينيفر أنيستون وكورتني كوكس وليزا كودرو وماثيو بيري وديفيد شويمر ومات ليبلانك، مبلغ مليون دولار مقابل عرض الحلقة بشكل خاص على منصة HBO Max، لكنهم رفضوا العرض جميعًا، إلى أن انتهت المفاوضات بقبولهم الظهور مقابل مبلغ 2.5 مليون دولار لكل منهم.

 ومن المعروف أن نجوم مسلسل friends قاموا بتصوير الحلقة الخاصة "friends reunion" في استديوهات وارنر براذرز في لوس أنجلوس، وهو نفس المكان الذي تم تصوير حلقات المسلسل التي تم عرضها على مدار 10 مواسم.