صور باريس هيلتون تستعرض رومانسيتها مع خطيبها تزامنًا مع عرض "This Is Paris" بمهرجان تريبيكا

باريس هيلتون Paris Hilton تتألق على السجادة الحمراء في مهرجان تريبيكا السينمائي 2021 أثناء حضورها العرض الأول لفيلمها الوثائقي This Is Paris.

This Is Paris

الفتاة البالغة من العمر 40 عامًا، تصعد على السجادة الحمراء مع خطيبها كارتر ريوم في المهرجان الذي أقيم في هدسون ياردز في مدينة نيويورك بعد ظهر يوم الأحد.

كذلك انضمت إليها أختها نيكي هيلتون البالغة من العمر 37 عامًا مع ألكسندرا دين مخرجة This Is Paris.

خرجت هيلتون مرتدية فستانًا أسودًا مزينًا بالترتر مع نظارة شمسية داكنة وأقراط كبيرة من الألماس، بينما كانت تستعرض خاتم خطوبتها، كما شوهدت وهي تستعرض رومانسيتها مع خطيبها كارتر ريوم على السجادة الحمراء، بينما يستعد الثنائي لحفل زفافهما القادم.

ظهر فيلم This Is Paris لأول مرة على YouTube في سبتمبر الماضي، حيث تم وصف الفيلم بأنه "فيلم يتعمق في عائلة هيلتون، ويضم الفيلم أيضًا والدة باريس كاثي هيلتون وأختها نيكي هيلتون، جنبًا إلى جنب مع كيم كارداشيان وكايل ريتشاردز.

باريس هيلتون وفيلمها الوثائقي

يوصف الفيلم الوثائقي بأنه "صورة رقيقة" لامرأة أيقونية، وشاركت هيلتون المقطع الدعائي لفيلم This Is Paris وأرفقته برسالة صادقة حول سبب أهمية الفيلم بالنسبة لها، وقالت: "أنا فخورة جدًا بهذا الفيلم وكل الطرق التي قادني بها في رحلتي الخاصة للنمو والشفاء".

تضيف باريس: "يشرفني جدًا أن أعرض فيلمي الوثائقي  This Is Paris في الليلة الختامية لمهرجان Tribeca السينمائي"، وأوضحت هيلتون أيضًا أن الفيلم تم اختياره العام الماضي ولكن لم تتمكن من العرض بسبب كوفيد 19.

تتابع هيلتون "أنا متحمسة جدًا لرؤيته مرة أخرى على شاشة كبيرة، شكرًا لملايين الأشخاص الذين شاهدوا فيلمي الوثائقي على يوتيوب YouTube وعلى جميع الرسائل التي تلقيتها حول كيف ألهمكم هذا الفيلم أو كيف شعرتم بالارتباط بقصتي".

تختتم باريس كلماتها قائلة "لم يكن الصدق والانفتاح بشأن صدماتي وماضي أمرًا سهلاً، لكنه كان أفضل قرار اتخذته على الإطلاق، أعلم أن المراهقة باريس ستكون فخورة للغاية بالمرأة التي أنا عليها اليوم".