جيمس مايكل تايلر صاحب دور "جانثر" في "friends" يعلن إصابته بالسرطان في المرحلة الرابعة .. فيديو

جيمس مايكل تايلر James Michael Tyler الممثل الأمريكي الذي اشتهر بدور جانثر في مسلسل "friends"، كشف لأول مرة تفاصيل الوعكة الصحية التي مر بها واستمرت لسنوات، وهي معاناته مع مرض السرطان.

تفاصيل الوعكة الصحية للممثل جيمس مايكل تايلر

في مقابلة مع كريج ميلفن مؤخرًا قال تايلر الذي لعب دور مدير مقهى جينيفر أنيستون، أنه تم تشخيصه بسرطان البروستاتا في سبتمبر 2018، وأكد أنه كان في عمر الـ56 في هذا الوقت، وعندما قرأ الأرقام الخاص بالفحوصات علم أن هناك شيئا خطيرا على وشك معرفته، وبالفعل تواصل معه طبيبه وأكد له أن السرطان قد انتشر في عظامه.

جيمس مايكل تايلر يكشف عن إصابته بالسرطان وتدهور حالته

وتابع جيمس مايكل تايلر باكيًا وأكد أن إصابته بالسرطان كانت في المرحلة الرابعة، وهي مرحلة متأخرة، ولفت إلى أنه تزامنًا مع وباء كورونا، وتلقيه العلاج الكيميائي، تدهورت حالته الصحية حتى أنه لم يعد يستطيع المشي.

ووجه نجم مسلسل "friends" نصيحة للمتابعين، بالقيام بإجراء الفحوصات بشكل دوري ومنتظم، حتى يتسنى للجميع اكتشاف ما إذا كانوا قد أصيبوا بأي مرض، بشكل مبكر، من أجل السرعة في العلاج، وتفاعل قطاع كبير من الجمهور مع مقابلة جيمس مايكل التي أقلق فيها الجمهور على حالته، وتمنوا له الشفاء.

Friends Star James Michael Tyler Shares Stage Four Cancer Diagnosis –  Argentina News

جيمس مايكل تايلر في  "friends reunion"

وقبل مشاركة أخبار حالته الصحية مع الجميع، كان جيمس مايكل قد ظهر عبر Zoom خلال حلقة لم الشمل الاستثنائية "friends reunion"، وقال عن العرض: "كانت أكثر 10 سنوات لا تنسى في حياتي، بصراحة لم أكن أتخيل تجربة أفضل.. كل هؤلاء النجوم كانوا رائعين وكانوا سعداء بالعمل معهم. لقد شعرت بخصوصية كبيرة للغاية"

الجدير بالذكر أنه منذ أن تم عرض حلقة "friends reunion"، وحرصت وسائل الإعلام العالمية على الكشف عن تفاصيل ومعلومات جديدة خاصة بحلقة لم الشمل، ومن بينها أن كل ممثل شارك في الحلقة قد تلقى أجر يساوي 2.5 مليون دولار أمريكي، مقابل الظهور معًا واسترجاع الذكريات، أي ما يساوي 15 مليون دولار للنجوم الستة، وهو ما اعتبره البعض مبلغًا ضخمًا مقابل الظهور في حلقة واحدة فقط.