تفاصيل تعاون إد شيران في أغنية جديدة مع فرقة BTS الكورية

فرقة BTS الكورية من المقرر أن تتعاون قريبًا من النجم العالمي إد شيران في أغنية جديدة، حيث حل المغني البريطاني ضيفًا على برنامج "Most Requested Live" وتحدث عن تفاصيل تعاونه مع فرقة BTS وأكد أنه انتهى من كتابة أغنية جديدة لهم.

إد شيران يتعاون مجددًا مع فرقة BTS

إد شيران أكد أنه انتهى من كتابة أغنية جديدة للفرقة الكورية لكنه لم يكشف تفاصيل أخرى عن الأغنية المنتظرة، وأضاف خلال اللقاء عن الفرقة: "لقد كتبت أغنية جديدة لإصدارهم الجديد.. إنهم شبانٌ رائعون للغاية أيضًا".

ومن غير المعروف حتى الآن ما إذا كانت أغنية إد شيران التي كتبها لفرقة BTS هل سيتم طرحها منفردة قريبًا ام أنها ستطرح في ألبومهم المقبل؟

صورة لفرقة BTS من حسابهم الرسمي على انستجرام

إد شيران وفرقة BTS

وكان إد شيران قد تعاون مسبقًا مع الفرقة الكورية في أغنية "Make It Right" والتي طرحت ضمن ألبوم "Map of the Soul: Persona" الذي صدر في عام 2019 وحققت نجاحا كبيرا كعادة أغاني الفرقة الكورية.

تفاصيل أحدث أغاني فرقة BTS

الجدير بالذكر أن BTS الفرقة الكورية الجنوبية قد طرحت مؤخرًا ريمكس جديد -إعادة توزيع- لأغنية "Butter" وحققت نجاح كبير بمجرد طرحها، كما تصدرت الأغنية الأصلية قائمة أكبر عدد من المشاهدات لمقطع فيديو موسيقي على يوتيوب خلال 24 ساعة فقط، كذلك حطموا أيضًا الرقم القياسي لأكبر عدد من المشاهدات في العرض الأول لأي فيديو تم تحميله على يوتيوب على الإطلاق.

كما أن كليب الأغنية حصد أعلى عدد من المشاهدين المتزامنين بمقدار 3.9 مليون مشاهد، محطمين BTS بذلك رقمهم السابق العام الماضي لأغنية Dynamite، كذلك حطمت الأغنية الرقم القياسي العالمي لـ المسار الأكثر إستماعًا على منصة سبوتيفاي في أول 24 ساعة.  

 كما اجتاحت الأغنية قوائم آيتونز في أكثر من 100 منطقة، وأثار كليب الأغنية ضجة كبيرة بعد أن سجل 10 مليون مشاهدة على قناة الفرقة الرسمية على اليوتيوب في 13 دقيقة فقط بعد إطلاقه، كما أنه سجل 101 مليون مشاهدة في أول 24 ساعة على طرحه، أي أسرع بثلاث ساعات مقارنة بأغنية الفرقة السابقة "ديناميت".