أغنية "Dynamite" لـBTS تسيطر على البرومو الرسمي لفيلم "Clifford The Big Red Dog"

فيلم "Clifford The Big Red Dog" تم طرح البرومو الدعائي له مؤخرًا، على مواقع التواصل الاجتماعي، ولاق البرومو إعجاب وتفاعل قطاع كبير من الجمهور الذين عبروا عن حماسهم لمشاهدة العمل.

طرح برومو "Clifford The Big Red Dog"

لكن أكثر ما لفت نظر المتابعين هو استعانة صناع العمل بأغنية "Dynamite" لفرقة BTS في العديد من المشاهد بالبرومو، وهو ما جعل محبو الفرقة يتفاعلون مع البرومو الرسمي للفيلم المنتظر ويشيدون به، كما أعادوا نشر البرومو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، معبرين عن مدى سعادتهم بتحقيق الفرقة لنجاحات مختلفة خلال الفترة الماضية.

أغنية  "Dynamite" في برومو "Clifford The Big Red Dog"

كما تسائل البعض عن مدى إمكانية ظهور الفرقة الكورية بشكل ما في أحداث الفيلم، أو حتى من خلال الحديث عن أغانيهم، طالما وأنه تم الاستعانة بأغنيتهم في البرومو، وهو ما لم يتضح حتى الآن من قبل صناع العمل.

ويروي فيلم "Clifford The Big Red Dog" قصة الطفلة إيميلي إليزابيث التي تؤدي دورها داربي كامب التي تمتلك كليفورد، الجرو الأحمر الصغير قبل أن يتحوّل إلى كلب ضخم بعد أن وقعت دموعها السحرية عليه.

معلومات عن فيلم "Clifford The Big Red Dog"

ويشارك في بطولة الفيلم، جاك وايتهول الذي يجسد شخصية كيسي، عم إيميلي الذي يساعدها في التعامل مع الجرو الصغير الذي بات ضخمًا بشكل مبالغ فيه لدرجة أنه تسبب في تحطيم المنزل في إطار كوميدي.

فيلم Clifford the Big Red Dog من المقرر أن يعرض يوم 17 سبتمبر المقبل، وهو فيلم مقتبس عن كتاب الأطفال الذي يحمل نفس الاسم من تأليف نورمان بريدويل والذي تم إصداره في عام 1963، حيث أصبح هذا الكتاب أحد أكثر كتب الأطفال المفضلة في الولايات المتحدة الأمريكية.