جديد أزمة بريتني سبيرز ووالدها .. لماذا رفض القاضي طلبها بإلغاء الوصاية؟

بريتني سبيرز نجمة البوب الشهيرة، باتت حديث الجمهور مؤخرًا بعد أن طالبت رسميًا بإلغاء وصاية والدها عليها، والذي يسيطر على حياتها منذ عام 2008.

تطورات قضية بريتني سبيرز ضد والدها

وشهدت الساعات الماضية، تطورات جديدة في الأزمة، فبحسب صحيفة الغارديان، فإن قاضي محكمة أمريكي، قد رفض طلب بريتني سبيرز، بإلغاء وصاية والدها عليها، بحسب الوثائق التي قدمتها المحكمة العليا في لوس أنجلوس.

ونصت الوثيقة القانونية حول طلب سبيرز، بتعليق وصاية والدها جيمس سبيرز، فور تعيين شركة بيسيمر ترست، كوصي وحيد على ثروتها التي تبلغ نحو 60 مليون دولار؛ مرفوض دون تحيز لأي من الأطراف.

وأكدت الوثائق أنه لا يمكن للقاضي أن يصدر حكمًا بناءً على أقوالها، لأنها لم تقدم حتى الآن التماسًا رسميًا بإنهاء الوصاية.

صورة من حساب بريتني سبيرز الرسمي على انستجرام

تفاصيل أزمة بريتني سبيرز ووالدها

وأعلنت سبيرز أمام المحكمة مؤخرًا، أنها تريد تعيين شركة إدارة الثروات الخاصة "بيسيمر ترست" لتكون الحافظ الوحيد لثروتها وإطلاق سراحها من الوصاية المفروضة عليها من قبل والدها منذ 13 عامًا.

من جانبه طالب جيمي سبيرز، والد مطربة البوب الشهيرة، بإجراء تحقيق في مزاعمها بأنها تعرضت لسوء المعاملة وهي تحت وصايته، خاصة بعد تصريحاتها مؤخرًا بأنها عانت من حرمانها من القدرة على اتخاذ قراراتها الطبية منذ أن خضعت لوصاية أبيها في عام 2008.

صورة من حساب بريتني سبيرز الرسمي على انستجرام

شقيقة بريتني سبيرز تدافع عنها

وكانت بريتني سبيرز قد كشفت عن موقفها من قضية الوصايا المفروضة عليها من قبل والدها خلال جلسة استماع افتراضية في محكمة لوس أنجلوس العليا حيث هاجمته وأكدت أنها ليست سعيدة بما يحدث لها فقالت: "لقد أحب السيطرة التي يتمتع بها علي، لقد كذبت وأخبرت العالم كله أنني بخير وسعيد، لقد كنت في حالة إنكار، لكنني الآن أخبركم بالحقيقة، أنا لست سعيدة، لا أستطيع النوم، أنا غاضبة جدًا.. أبكي كل يوم، أعتقد حقًا أن هذه الوصاية مسيئة".

وبعدها خرجت جيمي لين سبيرز شقيقة بريتنى سبيرز لتتحدث أخيرًا بعد مثول شقيقتها بريتني أمام المحكمة الأسبوع الماضي قائلة إنها تريد إنهاء مأسأة أختها وإنهاء وصاية والدهما عليها.