فيلم Black Widow يحقق أرقاما مذهلة في شباك التذاكر

فيلم Black Widow أو الأرملة السوداء من بطولة سكارليت جوهانسون Scarlett Johansson يحطم العديد من أرقام شباك التذاكر في أول عطلة نهاية أسبوع من إصداره.

فيلم Black Widow وأرقام مذهلة

الفيلم القادم من عالم مارفل السينمائي Marvel Cinematic Universe الذي طال انتظاره، والذي ظهر لأول مرة على نطاق واسع يوم الجمعة، يضع معايير جديدة لحقبة الوباء حيث حقق أكثر من 215 مليون دولار في مجموع إيراداته.

تمتعت النسخة التي قامت ببطولتها سكارليت جوهانسون أيضًا برد حماسي على خدمة البث ديزني بلس Disney + ، حيث تم إتاحتها أيضًا للمشاهدين في نفس وقت عرضها على الشاشات كإجراء جديد كرد فعل للحالة المستمرة للوباء العالمي.
حصل Black Widow على ما مجموعه 80 مليون دولار في شباك التذاكر المحلي بالولايات المتحدة، وهو ما يمثل للمشاهدين الذين اختاروا مشاهدة النسخة في المسارح.

حقق الفيلم أيضًا 78 مليون دولار في الأسواق الدولية، بالإضافة إلى 60 مليون دولار في خدمة Disney + Premier Access.

قبل إصدار فيلم Marvel Comics ، احتل F9 المركز الأول في افتتاحات عصر الوباء، حيث حقق 70 مليون دولار عند إطلاقه في يونيو.

كريم دانيال، رئيس شركة ديزني للإعلام والتوزيع الترفيهي، أدلى بتصريح عبر The Hollywood Reporter وأعرب عن أن الفيلم كان دليلًا على أن طريقة الإصدار المزدوج للعروض الأولى للفيلم كانت وستظل خيارًا قابلاً للتطبيق على المدى الطويل.

ويقول كريم: "إن الأداء القوي لـ Black Widow في نهاية هذا الأسبوع يؤكد إستراتيجيتنا المرنة في التوزيع المتمثلة في إتاحة أفلام السلاسل في المسارح لتجربة سينمائية حقيقية وتوفير خيار للمستهلكين الذين يفضلون مشاهدتها في المنزل".

أشار رجل صناعة الترفيه أيضًا إلى أن العديد من المعجبين القدامى في MCU خرجوا بأعداد كبيرة لرؤية النسخة الجديدة ، والتي كان سعيدًا برؤيتها.

ويعلق كريم دانيال قائلاً: "إنه أمر لا يصدق أن نرى الجماهير يستمتعون بـ Black Widow بعد عامين من عدم وجود فيلم جديد من ستوديوهات Marvel Studios ، وتظهر عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية المذهلة هذه مدى حماس المعجبين لرؤية عنصر Avenger المحبوبة في قصتها".

نسخة غير عادية

واختتم دانيال بالإشارة إلى أن الفريق الذي يقف وراء هذه النسخة قد ذهب إلى أبعد من ذلك لإنتاج فيلم من شأنه أن يقدم المزيد من المعجبين إلى عالم مارفل بأكمله.
على وجه التحديد ، قال إن منتجي Black Widow قدموا فيلمًا استثنائيًا يواصل إرثًا من التميز الإبداعي مع توسع Marvel Cinematic Universe ودخول عصر جديد."

تمحورت الميزة حول الشخصية الفخرية ناتاشا رومانوف أو الأرملة السوداء وهي تواجه شياطين ماضيها بعد أحداث 2016 Captain America: Civil War.

بالإضافة إلى سكارليت التي تقود الفيلم، يظهر في الفيلم فنانين مثل فلورنس بوغ وراشيل وايز وديفيد هاربور، من بين العديد من الممثلين الآخرين.

ظل المشروع قيد التطوير لما يقرب من عقدين من الزمن قبل أن يبدأ العمل الجاد في عام 2017، مع تعيين مخرجته كيت شورتلاند في العام التالي.