سكارليت جوهانسون عن أول هدية تلقتها من زوجها كولين جوست: "كان الأمر مروعاً للغاية"

سكارليت جوهانسون Scarlett Johansson كشفت عن الهدية الأولى التي تلقتها من زوجها كولين جوست Colin Jost.

هدية مرعوة لسكارليت جوهانسون

الممثلة البالغة من العمر 36 عامًا، تحدثت عن أسلوب تقديم الهدايا الذي يتبعه زوجها كولين، 39 عامًا، وذلك أثناء الترويج لفيلمها الجديد Black Widow في حلقة مع سيث مايرز Seth Meyers على قناة NBC، وخلال ظهورها في البرنامج الحواري عبر الإنترنت قالت سكارليت`" كولين يذهب إلى أحد مراكز التسوق في ركن الأشياء العتيقة الصغيرة والغريبة للعثور على هدايا مؤثرة للناس، وقالت  إن نجم Saturday Night Live كولين ترك الهدية جالسة على الأرض من أجلها مع بطاقة كتب عليها "Hi Scarlett".

حاولت التخلص منها

وتابعت سكارليت مازحة " كان مجرد شيئ زاحف، ثم حاولت التخلص منه، لكنني شعرت بالسوء لرميها بعيدًا لأنها كانت الهدية الأولى التي حصلت عليها منه''، كما أهدى ابنتها روز البالغة من العمر ست سنوات، كأسا، وعن رأيها في الهدية التي حصلت هي عليها: "لقد كان الأمر مروعًا، فظيعًا للغاية".

بدأت علاقة سكارليت وكولين في مايو 2019 وتزوجا في أكتوبر 2020، وأفادت صحيفة New York Post's Page Six في وقت سابق من هذا الشهر أن سكارليت وكولين يتوقعان طفلهما الأول معًا ، لكنهما لم يؤكدا ذلك، حيث لم يتم سؤالها عن الحمل ولم تتطرق هي له أثناء ظهورها عن بعد في برنامج NBC الحواري.

كانت سكارليت تروج لـ Black Widow الذي تم عرضه لأول مرة الأسبوع الماضي في صالات السينما وعلى خدمة البث المباشر Disney +، ويحقق نجاحات هائلة في شباك التذاكر.

كان من المقرر في الأصل إطلاق فيلم Black Widow ، في مايو 2020 ، ولكن تم تأجيله ثلاث مرات بسبب جائحة COVID-19.