جيسون سوديكس يتحدث أخيراً عن انفصاله عن أوليفيا وايلد

بعد ثمانية أشهر من انفصالهما المفاجئ.. جيسون سوديكس Jason Sudeikis  يتحدث أخيرًا عن انفصاله عن أوليفيا وايلد Olivia Wilde.

جيسون سوديكس: سأعود مثل البطل الخارق

في مقابلة صحفية، يوضح الممثل البالغ من العمر 45 عامًا، أنه انفصل عن أوليفيا في نوفمبر 2020 واعترف أنه لم يكن لديه أي معرفة أو وضوح تام بشأن أسباب انفصالهما.

وأكد جيسون أيضًا إنه كان عامًا صعبًا بالنسبة له ، قائلاً إنه قرر العودة مثل "المنتقم" بعد أن وصل إلى "الحضيض".

وفي حديثه عن الانفصال  يقول: "سأفهم بشكل أفضل لماذا تم الانفصال في غضون عام، وسوف ينتقل الأمر من كونه ، كتاب من حياتي إلى فصل إلى رسم بياني للفقرة، ثم إلى سطر، وسينتهي الأمر وكأنه أصبح مثل خطوط غير مفهومة".

جيسون سوديكس - الصورة من مسلسل ted lasso من موقع Apple tv

وبعد عام صعب، يقول جيسون إنه قرر الارتداد مثل البطل الخارق قائلاً: "أعتقد أنه إذ وصلت إلى الحضيض، فأنت من تحدد كيف سيكون طريقك، أنا شخصياً اخترت العودة مثل المنتقم أو البطل الخارق".

في الوقت الحالي، يحاول جيسون معرفة ما يمكنه تعلمه من الانفصال، فيقول: "هذه تجربة إما أن تتعلم منها أو تختلق الأعذار لها، أنت تتحمل بعض المسؤولية عن ذلك ، وتحاسب نفسك على ما تفعله ، ولكن بعد ذلك تسعى أيضًا لتعلم شيء تتجاوز به الأمر".

بينما تأكد في نوفمبر 2020 أن جيسون وأوليفيا قد انفصلا بعد سبع سنوات معًا ، ذكرت Pagesix أن علاقة أوليفيا بهاري بدأت في وقت مبكر من أكتوبر 2020.

هاري ستايلز- الصورة من حساب هاري ستايلزعلى انستجرام

وأفاد الموقع في يناير أن جايسون كان مستاءً عندما علم أن علاقة أوليفيا بهاري تعود إلى أكتوبر 2020 أي قبل انفصالهما بشهر، وقال أحد المقربين حينها، كان لدى أوليفيا وجيسون مشاكل ، مثل أي زوجين آخرين ، لكن جيسون يحب أوليفيا – إنه يعشقها تمامًا ، وهذا ما يجعله حزينًا للغاية".

وبحسب ما ورد أصبح الثنائي هاري اوليفيا أصبحا أكثر من مجرد أصدقاء في تصوير فيلم Don’t worry Darling الذي تخرجه أوليفيا ، والذي يقوم ببطولة هاري.

في الأيام الماضية ظهرت صور لهاري اوليفيا وهما على متن قارب في عرض البحر يستمتعون بإجازة " رومانسية للغاية".