بريتني سبيرز تحرز تقدما في قضية الوصاية ضد والدها وتشكر جمهورها على الدعم

بريتني سبيرز النجمة الأمريكية احرزت تقدما في قضية الوصاية الخاصة بوالدها، وذلك بعدما قررت محكمة أمريكية منح سبيرز حرية اختيار محاميها الخاص في المعركة القضائية التي تريد من خلالها إنهاء وصاية والدها عليها.

محكمة أمريكية تسمح لبريتني سبيرز بتوكيل محامي خاص لها

بريتني سبيرز تحدثت خلال مكالمة هاتفية لمحكمة في لوس انجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية عن رغبتها في تقديم الإتهام لوالدها بسوء استخدام الوصاية، في تصريح هو الثاني للنجمة الأمريكية فيما يخص قضيتها، حيث أنها صرحت برغبتها في رفع الوصاية عليها من قبل والدها، وأكدت على غضبها بسبب ما حدث لها في الماضي حيث وصفت أفعال والدها تجاها بكونها تفسد حياتها، وقد قررت المحكمة أنه بات في استطاعت النجمة بريتني سبيرز أن تختار محاميها الخاص في رحلتها لإنهاء الإجراءات القانونية بوصاية والدها عليها.

النجمة بريتني سبيرز

بريتني سبيرز توجه الشكر لجمهورها حول العالم

بريتني سبيرز نشرت فيديو لها وهي تمارس بعض انشتطها اليومية وعلقت عليها برسالة لمتابعيها وجمهورها حول العالم خلال الساعات الماضية عبر حسابها على "تويتر" حيث وجهت لهم الشكر على الدعم والمساندة الواسعة لها طوال الفترة الماضية، وعبرت عن امتنانها بهذا الدعم الكبير، وأنها غير قادرة على وصف ما تشعر به وتحديدا عندما تجد أن هناك من يقف بجوارها ويساندها في ظل هذه الأوضاع الراهنة.

فكتبت بريتني سبيرز: "قادمون يا رفاق! مع تمثيل حقيقي اليوم أشعر بالامتنان والبركة! شكرًا للمعجبين الذين يدعمونني.. ليس لديكم فكرة عما يعنيه لي أن أكون مدعومة من قبل هؤلاء المعجبين الرائعين! بارك الله بكم جميعا!"، وأضافت بريتني سبيرز في تغريدة أخرى: "هذا أنا احتفل اليوم بركوب الخيل ".

مدير أعمال بريتني سبيرز يكشف نيتها بالاعتزال

لاري رودولف مدير أعمال النجمة بريتني سبيرز تقدم باستقالته من العمل معها وذكر أسباب ذلك في بيان نشرته عدة صحف عالمية، وقال: "لقد مر أكثر من عامين ونصف منذ أن تواصلت مع بريتني في آخر مرة، وفي ذلك الوقت أبلغتني أنها تريد التوقف عن العمل إلى أجل غير مسمى.. في وقت سابق اليوم، أدركت أن بريتني كانت تعبر عن نيتها للتقاعد رسميًا، وبصفتي مدير لها، أعتقد أنه من مصلحة بريتني أن أستقيل من فريقها حيث لم تعد هناك حاجة إلى خدماتي المهنية".

لاري رودولف صدم جمهور بريتني سبيرز بسبب كشفه عن نيتها بالاعتزال، وتلميحه إلى إن استقالته جاءت بسبب هذه الخطوة منها، وعبر رودولف عن فخره بما حققه مع بريتني سبيرز على مدار 25 عاماً من العمل معها، وبدأ العمل معها منذ أن كان عمرها 15 عاماً وجاءت تلك التطورات على خلفية أزمة بريتني سبيرز مع والدها، حيث أعلنت سبيرز أمام المحكمة مؤخرًا، أنها تريد تعيين شركة إدارة الثروات الخاصة "بيسيمر ترست" لتكون الحافظ الوحيد لثروتها وإلغاء الوصاية المفروضة عليها من قبل والدها منذ 13 عامًا.

الصور مأخوذة من حساب الفنانة بريتني سبيرز على "انستجرام".