إيرينا شايك غاضبة بعد تداول معلومات حول انفصالها عن كاني ويست

على ما يبدو أن كاني ويست Kanye West و ايرينا شايك Irina Shayk لا يزالان "يتواعدان" على الرغم من التقارير التي تحدثت عن انفصالهما أو أنهما لم يرتبطا عاطفيا من الأصل.

ايرينا شايك غاضبة !

بحسب ديلي ميل، فقد زعمت مصادر جديدة أن عارضة الأزياء الروسية الأشهر منزعجة جدًا من "الأكاذيب" التي تحدثت عن انتهاء علاقتها مع كاني، فيما قال أحد المطلعين لمجلة People : "إنهما لا يزالان يتواعدان، لقد كانا معًا في عطلة نهاية الأسبوع في الرابع من يوليو في سان فرانسيسكو حيث يعمل كاني الآن"، وقد شوهد الثنائي معا لأول مرة في موعد رومانسي في فندق بروفانس في يونيو في باريس، ولكن مؤخرا ظهرا في الولايات المتحدة الأمريكية معا كذلك.

ذكرت مصادر في وقت سابق من هذا الأسبوع أن ايرينا أرادت فقط أن تظل صديقة لكاني وأنها تنظر إليه فقد كصديق وزعم تقرير آخر أنها رفضت دعوته بالسفر معه إلى باريس في رحلة عمل، ولكن يبدو أن تلك الأنباء لم تكن دقيقة فهناك مصادر مقربة من الثنائي ذكرت لعدة وسائل إعلام أن "إيرينا مستاءة للغاية من الأكاذيب المتداولة حول علاقتها هي وكاني"، وأضافت المصادر لـ TMZ "أن كل شيء لم يكن كما يبدو، وأن كاني لم يدعوها للسفر معه لأنها كانت رحلة عمل سريعة، لقد طار إلي باريس وعاد منها في نفس اليوم".

وقد ظهرت شائعات عن الانفصال في وقت سابق من هذا الأسبوع عندما قال مصدر لصحيفة نيويورك بوست: "ايرينا تحبه كصديق، لكنها لا تريد علاقة معه".

وعلى الرغم من أن إيرينا- التي لديها ابنة تدعى "ليا دي سين" تبلغ من العمر أربع سنوات من حبيبها السابق برادلي كوبر، كانت مع كاني في احتفال عيد ميلاده الرابع والأربعين في بروفانس، فرنسا، أصر المصدر على أنها لم تكن مناسبة رومانسية، وأضاف: "ايرينا ذهبت إلى حفل عيد ميلاده كصديقة، كان هناك 50 شخصًا آخر، إنها لا تريد أن تكون مرتبطة بأي شخص في الوقت الحالي، إنها سعيدة لكونها عزباء".

قصة إيرينا وكاني

إيرينا وكاني كانا صديقين لعدة سنوات وظهرت سابقًا في فيديو كليب الخاص أغنيته Power عام 2010، بالإضافة إلى أنها عرضت من قبل مجموعة من الموديلات لعلامته التجارية Yeezy، وقال مصدر في وقت سابق من هذا الشهر: 'إنهما يعرفان بعضهما البعض مهنيا منذ سنوات، ولكن كاني بدأ بمطاردتها منذ بضعة أسابيع، ويبدو أنها مغرمة به، حيث دعاها إلى فرنسا وقبلت بسعادة، إنهما لا يتواعدان رسميًا، لكن هناك اهتمام من كلا الجانبين".

كاني ويست كان قد انفصل في بداية 2021 عن زوجته كيم كارداشيان، حيث أن لديه منها أربعة أطفال، نورث، ثمانية أعوام، سانت، خمسة أعوام، شيكاغو، ثلاثة أعوام، وسالم عامان، وحتى الآن لم تدخل كيم في أي علاقة رومانسية منذ الانفصال.