jungkook جونقكوك نجم BTS يتصدر الترند بعد حديثه عن عدم رضاه التام عن "Dynamite"

jungkook جونقكوك نجم فرقة BTS، تصدر الترند خلال الساعات الماضية بسبب تصريحاته مع مجلة Weverse التي تداولها المتابعين عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

jungkook يتحدث عن أغنية Dynamite

وبحسب موقع Hindustan Times، فإن جونقكوك قد أوضح أنه لم يكن راضيًا تمامًا عن أغنية Dynamite التي طرحتها الفرقة الكورية مؤخرًا، مشيرًا إلى أنه لا يستطيع التعبير عن نفسه بالطريقة التي كان ينوي القيام بها في هذه الأغنية.

وأضاف jungkook أنه عندما استمع إلى الريمكسات الخاصة بالأغنية، فكر في كيفية غنائها بشكل مختلف، ولفت إلى أنه تعلم الكثير كذلك بسبب تلك الأغنية، حيث إنه بات يتدرب على الغناء يوميًا لمدة ساعة.

 رأي بيونسيه في أغنية My Time لجونقكوك

في سياق آخر كان المنتج الموسيقي الأمريكي Sleep Deez أكد أن النجمة بيونسيه Beyoncé عبرت عن حبه لأغنية My Time التي أنتجها لـ جونقكوك، وذلك خلال جلسة أسئلة وأجوبة على منصة Reddit.

في سياق آخر كانت فرقة BTS الكورية قد طرحت مؤخرًا أحدث كليباتها وهو Permission to Dance على موقع يوتيوب، والتي يتعاونون من خلالها مع النجم العالمي إد شيران الذي شارك في كتابة الأغنية التي حققت أكثر من 207 مليون مشاهدة على يوتيوب.

أحدث أغاني BTS

ونالت أغنية "Permission to Dance" إعجاب قطاع كبير من الجمهور الذي أشاد بأداء الفرقة، وكلمات الأغنية واستعراضات نجوم BTS المليئة بالمرح والحماس، وكانت الأغنية قد تسببت في إثارة حيرة وتساؤلات جمهور الفرقة الكورية الشهيرة، حيث ظهر أحد نجوم الفرقة وهو يقرأ إحدى المجلات التي احتوى غلافها على عناوين بعض الموضوعات التي اعتبرها الجمهور بأنها بمثابة إعلان غير مباشر من الفرقة عن خطتها الفنية خلال الفترة المقبلة وتحديدًا في عام 2022.

جمهور الفرقة الكورية فسروا وجود عام 2022 على غلاف المجلة بالأغنية، بأن ذلك بمثابة إعلان لفرقة BTS عن جولتها الموسيقية في العام المقبل، كما ظهر نجم آخر من الفرقة وهو يقف بجوار لافتة طويلة، مدون عليها أسماء بعض البلدان بشكل عشوائي، وهو ما تم تفسيره أيضًا بأن هذه البلدان سوف تكون مقرًا لجولات الفرقة في العام المقبل، ومن الدول التي ظهرت على اللافتة في الأغنية، سول ولندن وسان فرانسيسكو وموسكو ومصر وبرلين وكينيا وباريس