الكشف عن موعد عرض الموسم الرابع من مسلسل "Stranger Things" على نتفليكس

أعلنت منصة Netflix موعد عرض الموسم الرابع من مسلسل Stranger Things، في عام 2022، حيث نشرت مقطعا دعائيا للموسم الجديد عبر صفحتها الرسمية على موقع انستجرام.

موعد عرض مسلسل Stranger Things

مسلسل Stranger Things من بطولة كل من ميلي بوبي براون Millie Bobby Brown، وفين وولفهارد  Finn Wolfhard، ونواه شناب Noah Schnapp، وجاتن ماتارازو Gaten Matarazzo، وكاليب ماكلولين Caleb McLaughlin ووينونا رايدر Winona Ryder. ويعد من أكثر المسلسلات مشاهدة عبر شبكة Netflix، حيث تدور قصته حول تجربة معملية سرية قامت بها الحكومة وأسفرت عن أطفال خارقين للطبيعة.

انضمام شخصيات جديدة للموسم الرابع من Stranger Things

كانت Netflix قد أعلنت انضمام شخصيات جديدة لفريق عمل المسلسل في موسمه الرابع، من بينهم آيمي بيث ماكنالتي (فيكي)، ومايلز ترويت (باتريك)، وريجينا تينغ تشين (السيدة كيلي)، وغريس فان داين (كريسي).

كان الموسم الثالث من Stranger Things قد تم عرضه في 2019، لتكون النهاية مواجهة ملحمية بين سكان هوكينز والوحش في المول التجاري، والتي انتهت بوفاة جيم هوبر (ديفيد هاربور)، وغادرت عائلة بايرز المدينة، فضلا عن تدمير منشأة الروس.

جدير بالذكر أن الجزء الأول من مسلسل Stanger Things عُرض لأول مرة على نتفليكس بتاريخ 15 يوليو 2016، كما اجتذب المسلسل عدداً قياسياً من المشاهدين على المنصة، ولديه قاعدة جماهيرية عالمية واسعة. كما حصد إشادات من النقاد لإيقاعه الدرامي وشخصياته والتمثيل والموسيقى التصويرية والإخراج والكتابة، بالإضافة لترشيحه للعديد من الجوائز؛ من ضمنها 39 ترشيحاً لجائزة الإيمي، وحصوله على 6 جوائز، وأربعة تشريحات لجوائز الغولدن غلوب، وترشيح لجوائز الأكاديمية البريطانية للتلفزيون، وترشيحان لجائزة نقابة المخرجين الأمريكيين، وثلاث ترشيحات لجوائز نقابة الكتاب الأمريكية، وثلاث ترشيحات لجائزة غرامي Grammy.