تفاصيل وموعد عرض الجزء الجديد من الفيلم الشهير "home alone".. بالصور

فيلم "Home Alone" الذي يعتبر أحد الأعمال السينمائية التي ارتبط مشاهدتها بأوقات الأعياد ورأس السنة، والذي يعتبر أحد أكثر الأعمال الكوميدية التي نالت إعجاب الجمهور في جميع أنحاء العالم خلال السنوات الماضية؛ من المقرر التحضير قريبًا لجزء جديد من العمل الشهير.

موعد عرض أحد أجزاء فيلم "Home Alone"

الجزء الجديد من الفيلم الشهير من المقرر أن يكون بعنوان "Home Sweet Home Alone"، وسوف يتم عرضه في 12 نوفمبر المقبل عبر منصة ديزني بلس.

الفيلم الجديد من بطولة كل من إيلي كيمبر، روب ديلاني، آرشي ييتس، آيزلينج بي، كينان طومسون، تيم سيمونز، بيت هولمز، ديفين راتراي، ألي ماكي، وكريس بارنيل، وهو من إخراج دان مازر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Disney+ (@disneyplus)

تفاصيل فيلم "Home Sweet Home Alone"

ويشارك في كتابة السيناريو كل من ميكي داي، وستريتر سايدل، وهو قصة داي وسيديل وجون هيوز استنادًا إلى سيناريو جون هيوز الأصلي للفيلم الكوميدي الشهير الذي طرح لأول مرة عام 1990، ولعب بطولته وقتها الطفل ماكولي كولكن.

ومن المقرر أن تكون النسخة الجديدة مختلفة تمامًا عن أحداث أجزاء الفيلم الأصلي التي عرضت قبل حوالي 30 عامًا، ونشرت منصة ديزني بلس عبر حسابها على انستجرام عدة صور لنجوم الفيلم المنتظر وهم يحملون لافتات تحمل اسم الفيلم، وأعلنت كافة تفاصيله وموعد عرضه.

معلومات عن الفيلم الأصلي "Home Alone"

ولاقت فكرة إعادة تقديم نسخة جديدة من الفيلم الشهير، إعجاب عدد كبير من الجمهور الذي ارتبط بالفيلم الشهير، وعبروا عن حماسهم لمتابعة الجزء الجديد من العمل.

الجدير بالذكر أن فيلم "Home Alone" الذي لعب بطولته ماكولي كولكين عُرض عام 1990 وحقق 500 مليون دولار في جميع أنحاء العالم، وقام ببطولته ماكولي كولكين وجو بيسكي ودانيال ستيرن ومن إخراج كريس كولومبوس، ووصف ماكولي بالطفل الأشهر في هذا الوقت، وارتبط الفيلم طوال السنوات الماضية باحتفالات أعياد الكريسماس.

الصور مأخوذة من حساب ديزني بلس وماكولي كولكن على انستجرام