ذا روك يحيي ذكرى ميلاد والده الراحل روكي جونسون بكلمات مؤثرة:"ممتن للأحلام التي لم تتحقق"

شارك دواين جونسون Dwayne Johnson، الممثل البالغ من العمر 49 عامًا، والشهير ب"ذا روك"، مقطع فيديو على حسابه الرسمي على إنستجرام، يحتفل فيه بعيد ميلاد والده المصارع السابق روكي جونسون Rocky Johnson، موضحا كيف ساعده في أن يصبح الرجل الذي هو عليه اليوم، كما تضمن الفيديو أيضًا بعض اللقطات لـ" ذا روك" من أيامه كلاعب كرة قدم.

ذا روك ممتن لأحلامه التي لم تتحقق

كتب نجم Jungle Cruise تعليقًا على الفيديو الذي شاركه على إنستجرام: "إنني أنظر إلى الحياة اليوم بامتنان عميق وتواضع للمكانة التي أنا فيها الآن، وممتن أيضًا لتلك الأحلام التي لم تتحقق، وتلك هي المفارقة في الحياة في بعض الأحيان، حيث يكون أفضل شيء حدث لنا هو عدم تحقيق الشيء الذي كنا نتمناه بشدة".

وكشف ذا روك أيضًا في مقطع الفيديو كيف فشل في أن يصبح لاعبًا في اتحاد كرة القدم الأمريكي، وبقدر ما كانت علاقته بوالده روكي جونسون معقدة، إلا أنه كان هو الشخص الذي دربه في النهاية ليصبح مصارعًا محترفًا، والباقي صنعه التاريخ. وختم رسالته لوالده قائلًا: "ارقد في سلام أيها العجوز، وكن ممتنًا لتلك الأحلام التي لم تتحقق".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by therock (@therock)

المصاعب التي واجهت ذا روك ووالده

في المقطع، كان جونسون صريحًا بشأن المصاعب التي واجهها هو وعائلته في وقت مبكر من حياته، وكشف أن حلمه كان أن يصبح لاعب كرة قدم محترف، وشعر أن هذا هو طريقه، لكن لم يتحقق ذلك الحلم، وأوضح في تفسيره لذلك أن الحياة لا يمكن التنبؤ بها بشكل كبير، وعندما ينظر إلى الوراء، يجد أحيانًا أن الأحلام التي كان يتمناها، والأشياء التي أرادها أن تحدث في الحياة، كان من الأفضل ألا تحدث أبدًا.

تابع جونسون أن انتقاله من منزله، وخروجهم من بلدته الصغيرة، هو الذي وضعه على طريق المثابرة وخلق لديه الدافع للعمل الجاد والاجتهاد. مضيفًا: "إنني أنظر إلى الوراء بامتنان وأسترجع ذكريات تلك الأيام الآن، فأزداد يقينًا أن كل الأمور تسير بتدبير محكم ودقيق للغاية".

تفاصيل وفاة روكي جونسون

في 15 يناير 2020، توفي روكي جونسون عن عمر يناهز 75 عاما، بسبب انسداد رئوي ناتج عن جلطة دموية انتقلت من تجلط الأوردة في ساقه. وقال أحد الأطباء المعالجين لوكالة أسوشيتيد برس إن روكي جونسون اعتقد أنه مصاب بالأنفلونزا أو شيء من هذا القبيل، لذلك كان يرفض مقابلة الأطباء في البداية.

المصارع الراحل روكي جونسون_ والد ذا روك_ الصورة من قناة THE HANNIBAL TV على يوتيوب

تألم ابنه دواين جونسون كثيرًا لوفاته، وقال إنه كان يحبه كثيرًا، وأوضح كيف عاش والده حياة قاسية وصعبة جدًا، مؤكدًا أنه سيكون دائمًا فخورًا وممتنًا له. ومن جانبه، كتب المصارع الشهير هولك هوجان في تغريدة واصفًا روكي بأنه رجل عظيم، وصديق عظيم، وواحد من القلائل الذين كانوا طيبين ومتعاونين معه عندما دخل مجال المصارعة لأول مرة.