توم كروز يواصل تصوير Mission: Impossible 7 ويفاجئ عائلة بريطانية بالهبوط في حديقة منزلهم!

نشرت محطة سكك حديد برمنجهام BTP Birmingham على حسابها على تويتر، صورًا للنجم توم كروز Tom Cruise وهو يصور مشاهد من فيلمه الجديد Mission: Impossible 7، حيث تم تحويل المحطة إلى موقع للتصوير، وتجمعت الجماهير في محاولة لإلقاء نظرة على النجم الشهير.

توم كروز في محطة سكك حديد برمنجهام

شارك حساب المحطة على تويتر، صورة ضابطين مع ممثل هوليوود الذي ظهر إلى جوارهما مرتديا بدلة داكنة ونظارات شمسية فضلا عن كمامة سوداء.  كما تم رصده في المدينة والمناطق المحيطة بها في الأيام الأخيرة أثناء قيامه بتصوير الفيلم في جميع أنحاء المملكة المتحدة، إذ يجسد دور إيثان هانت في أحدث جزء من سلسلة الأكشن والإثارة Mission: Impossible 7.

 

توم كروز يهبط من طائرة هيلكوبتر

في نفس السياق، أفاد موقع ET، أن توم كروز، البالغ من العمر 59 عامًا، هبط بطائرة هليكوبتر في حقل مملوك لعائلة في بلدة Warwickshire، أثناء وجوده في المملكة المتحدة لتصوير فيلمه الأخير 7 Mission: Impossible، وذكرت BBC أنه تم إخبار العائلة بمهام تصوير الفيلم وأن طاقم العمل بحاجة إلى مكان للهبوط بعد أن تم إغلاق مطار كوفنتري Coventry، مؤقتًا. وبالفعل، حصل كروز على إذن بهبوط طائرته في حديقة العائلة، واستغرق الأمر بعض الوقت للتعرف على العائلة.

وأضاف مصدر لـ ET، أنه على الرغم من أن الحادث وقع في 18 يوليو الماضي، إلا أنه اكتسب اهتمامًا عالميًا الآن.

توم كروز يأخذ جولة في المملكة المتحدة

يبدو أن توم كروز قد استمتع كثيرًا في المملكة المتحدة أثناء فترات الراحة من التصوير، حيث شوهد وهو يحضر المباراة النهائية للسيدات في ويمبلدون، بصحبة هايلي أتويل Hayley Atwell، وبوم كليمينتيف Pom Klementieff.