فرقة BTS تطرح ريمكس جديد لأغنية "BUTTER" بالتعاون مع ميجان ذا ستاليون وتتصدر الترند

BTS الفرقة الكورية الجنوبية، طرحت في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، نسخة ريمكس جديدة من أغنيتها الشهيرة "BUTTER"، والتي تعاونوا فيها مع النجمة العالمية ميجان ذا ستاليون.

ريمكس جديد لأغنية "BUTTER" بالتعاون مع ميجان ذا ستاليون

وتصدرت الفرقة الكورية الترند في العديد من الدول، بمجرد طرح الأغنية على يوتيوب والتي لاقت إعجاب قطاع كبير من محبي BTS، حيث تم تداولها على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي، وحققت الأغنية حتى الآن أكثر من 9 ملايين ونصف مشاهدة على يوتيوب.

ويأتي طرح ريمكس الأغنية الشهيرة، بعد أيام من قيام ميجان ذا ستاليون، الفائزة بجائزة غرامي ثلاث مرات؛ بتقديم أمر تقييدي مؤقت طارئ ضد شركة التسجيلات الخاصة بها، بدعوى أنها تمنعها من إصدار الأغنية مع الفرقة الكورية، حيث حكمت محكمة محلية لصالح المغنية يوم الثلاثاء الماضي، ثم طرحت الأغنية اليوم الجمعة.

معلومات عن أغنية BUTTER الأصلية

وكانت فرقة BTS قد تصدرت قائمة بيلبورد أكثر من مرة بأغنية "BUTTER" الأصلية، والتي كانت حديث الجمهور منذ طرحها قبل أشهر، كما تصدرت الأغنية قائمة أكبر عدد من المشاهدات لمقطع فيديو موسيقي على يوتيوب خلال 24 ساعة بعد طرحها فقط، كذلك حطموا أيضًا الرقم القياسي لأكبر عدد من المشاهدات في العرض الأول لأي فيديو تم تحميله على يوتيوب على الإطلاق.

واجتاحت الأغنية قوائم آيتونز في أكثر من 100 منطقة، وأثار كليب الأغنية ضجة كبيرة بعد أن سجل 10 مليون مشاهدة على قناة الفرقة الرسمية على اليوتيوب في 13 دقيقة فقط بعد إطلاقه، كما أنه سجل 101 مليون مشاهدة في أول 24 ساعة على طرحه، أي أسرع بثلاث ساعات مقارنة بأغنية الفرقة السابقة "ديناميت".

أحدث نشاطات فرقة BTS  

الجدير بالذكر أن فرقة BTS الكورية قد طرحت مؤخرًا أحدث كليباتها وهو Permission to Dance على موقع يوتيوب، والتي يتعاونون من خلالها مع النجم العالمي إد شيران الذي شارك في كتابة الأغنية.

ونالت أغنية "Permission to Dance" إعجاب قطاع كبير من الجمهور الذي أشاد بأداء الفرقة، وكلمات الأغنية واستعراضات نجوم BTS المليئة بالمرح والحماس، إضافة إلى تصدرها لقائمة بيلبورد هوت 100 لأكثر من أسبوع على التوالي.