تفاصيل اختفاء سيارة توم كروز أثناء تصوير فيلمه "Mission: Impossible 7 " وسرقة محتوياتها

سيارة الممثل الأمريكي توم كروز Tom Cruise سُرقت أثناء تصويره مشاهد فيلمه الجديد Mission: Impossible 7 في برمنغهام، ولكن تم العثور عليها بعد ذلك بوقت قصير في  بلدة سميثويك، على بعد أميال قليلة، وفق ما أفادت الشرطة البريطانية في بيان رسمي لها.

اختفاء سيارة توم كروز 

ذكرت صحيفة ذا صن The Sun، أن السيارة كانت تحتوي على بضائع باهظة الثمن، بالإضافة إلى أمتعة تعود لممثل هوليوود والوفد المرافق له، وأن اللصوص استخدموا ماسحًا ضوئيًا للاتصال بجهاز تشغيل السيارة بدون مفتاح، بالقرب من المكان الذي كان يصور فيه، وتمت سرقتها بالفعل، إلى أن لاحظ حارس توم الشخصي، المسؤول عن طاقمه الأمني، أن السيارة من طراز BMW X7 قد اختفت من مكان وقوفها أمام الفندق الذي يقيم فيه. 

الجماهير يلتقطون صور سيلفي مع توم كروز

وقال مصدر لصحيفة ذا صن: "كان توم يقود سيارته أثناء وجوده في برمنغهام وكانت بعض أمتعته وممتلكاته بداخلها عندما سُرقت". وعلى الرغم من أن الشرطة تمكنت من استعادة السيارة على الفور، لأنها كانت مزودة بجهاز تتبع إلكتروني، لكن لم يتمكنوا من استعادة الأشياء التي كانت بداخلها.


تفاصيل أخطر حيلة قام بها توم كروز

وفي سياقٍ منفصل، قدم توم كروز، في أحدث تصريح له، ما أسماه أخطر حيلة له على الإطلاق في مقطع من فيلمه القادم Mission: Impossible 7، حيث أخذ كروز، المعروف بأدائه لأدوار الأكشن، دراجة نارية على منحدر، وقبالة تل عملاق في النرويج، ثم يطير بها في الجو قبل إطلاق مظلته.

توم كروز يتسلق منحدر في فيلم Mission: Impossible 7

تم عرض المقطع، وتحدث كروز والمخرج كريستوفر ماكواري Christopher McQuarrie عن هذا العمل الخطير، في مؤتمر CinemaCon لمشغلي دور السينما ومديري استوديوهات هوليوود في لاس فيغاس، حسبما ذكرت وسائل الإعلام، حيث قال كروز في الفيديو: "هذا هو أخطر شيء حاولت القيام به، لقد عملنا على هذا الأمر منذ سنوات، كما أني أردت أن أفعل ذلك منذ أن كنت طفلاً صغيرًا".


توم كروز يتدرب لأكثر من عام لتصوير مشهد الأكشن

أضاف كروز إنه تدرب لأكثر من عام لإتقان تلك الحيلة لتصوير المشهد، بما في ذلك إجراء 500 جلسة طيران، و13 ألف قفزة على الدراجات النارية، حسبما ذكرت صحيفة هوليوود ريبورتر، التي أفادت أنه تم تصوير الحيلة 6 مرات.

مشهد من فيم Mission: Impossible 7 لتوم كروز في طائرة هيلوكوبتر

 جدير بالذكر أن فيلم Mission: Impossible 7، الذي  يجسد فيه كروز دور الجاسوس إيثان هانت، من المقرر إطلاقه في مايو 2022، بعد تعطل التصوير بسبب فيروس كورونا في إيطاليا والنرويج والمملكة المتحدة لأكثر من عام.

الصور من حساب توم كروز على إنستجرام وفيسبوك.