انفصال كالي كوكو نجمة مسلسل "The Big Bang Theory"عن كارل كوك بعد ثلاث سنوات من الزواج

أعلنت الممثلة الأمريكية كالي كوكو Kaley Cuoco والمليونير والفارس الأمريكي كارل كوك Karl Cook انفصالهما بعد ثلاث سنوات من الزواج، على الرغم من الحب العميق والاحترام المتبادل بينهما.

بيان مشترك للزوجين يعلنان فيه انفصالهما

صرح الزوجان السابقان لموقع page six، في بيان مشترك لهما، أنه على الرغم من الحب العميق والاحترام المتبادل بينهما، لكنهما أدركا أن خططهما الحالية أصبحت مختلفة تمامًا، وأكدا أيضًا أنه على الرغم من مشاركة الجمهور الكثير من جوانب حياتهما السابقة، إلا أنهما يشددان على ضرورة الحفاظ على خصوصية هذا الجانب من حياتهما الشخصية، وأضافا أيضًا أنهما أرادا أن يكونا صادقين في علاقتهما معًا، مؤكدين أنه لا يوجد مشاكل ولا عداء بينهما، بل على العكس تمامًا، يكنان لبعضهما كل الاحترام والتقدير.

صورة مرحة تجمع بين كالي كوكو وكارل كوك

كالي كوكو تؤكد على خصوصية علاقتها بكارل كوك

من جانبها، أكدت كوكو التي تألقت في المسلسل الكوميدي الشهير "The Big Bang Theory"، أنها وزوجها لن يشاركا أي تفاصيل إضافية أو معلومات عنهما، قائلةً: "لقد اتخذنا هذا القرار معًا من خلال قدر هائل من الاحترام والمراعاة لمشاعر وخصوصيات بعضنا البعض ونطلب من الجمهور أن يفعل الشيء ذاته، ومحاولة تفهم حساسية الوضع". وأضافت أن علاقتها بكوك علاقة غير تقليدية إلى حد ما، ويتشاركا الكثير من التفاصيل والذكريات، وأن قرار الانفصال لن يغير من طبيعة العلاقة القائمة على الود والاحترام بينهما.

تفاصيل الحياة العاطفية لـ كالي كوكو 

بدأت كالي كوكو الممثلة البالغة من العمر 35 عامًا مواعدة كوك البالغ من العمر 30 عامًا في عام 2016، ثم أعلنا خطبتهما في عام 2017، وتزوجا في 30 يونيو 2018، في حفل أقيم في سان دييغو، بكاليفورنيا.

كالي كوكو تمتطي أحد الخيول

كانت كوكو متزوجة سابقًا من لاعب التنس الأمريكي ريان سويتنج Ryan Sweeting  لمدة 21 شهرًا فقط، وقالت عنه بعد انفصالهما: "اعتقدتُ أنني لن أتزوج مرة أخرى، هذا الشخص أفسد معنى هذه الكلمة بالنسبة لي، لقد تغير تمامًا بعد الزواج، لم يكن هذا الشخص هو الذي تعرفت عليه في البداية، وأؤكد أن هذا لم يكن بسبب أي تقصير من جانبي، بل كان هو السبب".

وأضافت: "كنت أعرف كم يجب أن أعطي، وما كنت أرغب في الحصول عليه، كنت أعرف أنني يجب أن أتحلى بالصبر، وأن أتجاوز الكثير من العقبات، إلى أن قابلت كارل".

الصور من حسابات كالي كوكو وكارل كوك على إنستجرام