شاهدوا صور جيسون موموا في اللوك الجديد لـ"Aquaman"

كشف الممثل الأمريكي جيسون موموا عن الصور الأولى لزي "Aquaman" الجديد، من سلسلة الأبطال الخارقين المقبلة، التي تحمل في الجزء الثاني اسم "Aquaman and the Lost Kingdom".

صور الزي الجديد لـ Aquaman

نشر جيسون موموا Jason Momoa الصور على حسابه على إنستجرام، حيث أظهرته الصورة الأولى وهو يرتدي بدلة "Aquaman" المستوحاة من رسوم القصص الخيالية، وفي الصورة الثانية، ارتدى بدلة زرقاء جديدة داكنة مع بعض الألون الفضية، كاشفا أن الجزء الجديد للفيلم لن يقدم بدلة جديدة فحسب، بل سيشهد مزيدًا من الأكشن والإثارة. أيضا نشر نفس الصور المخرج جيمس وان James Wan، الذي أخرج الجزء الأول من فيلم "Aquaman" عام 2018، وسيعود للمشاركة في الجزء الجديد، وأشار إلى الزي الجديد باسم "البدلة الخفية"، التي تُظهرها الصور وقد احتوت على خطوط ذهبية وخضراء دقيقة.

جيسون موموا في اللوك الجديد في Aquaman
[جيسون موموا في اللوك الجديد في فيلم Aquaman

جيسون موموا يعد الجمهور بعمل متميز

في نفس السياق، تم إبقاء التفاصيل المتعلقة بالجزء الجديد من الفيلم طي الكتمان، لكن موموا وعد أن الفيلم سيكون رائعًا وسينال إعجاب الجمهور، وأنه سيكون أكثر تألقًا في الجزء الثاني من "Aquaman"، الذي من المقرر إطلاقه في 16 ديسمبر من العام المقبل، بحسب ما ورد في موقع insider. ومن المقرر أيضًا عودة يحيى عبد المتين الثاني، ليجسد دور الشرير الرئيسي في الفيلم المقبل، إلى جانب جيسون موموا وأمبر هيرد، وباتريك ويلسون، ودولف لوندغرين.

اختلافات الجزء الثاني من Aquaman

في سياق متصل، ذكر صناع الجزء الثاني من فيلم "Aquaman" أنه تم تغيير السيناريو بشكل كبير، ليمنح الممثلين الكثير من الفرص لأداء أدوارهم بشكل أفضل، حيث أفاد المخرج جيمس وان James Wan أن الجزء الجديد مستوحى من فيلم رعب إيطالي من الستينيات، وعلى الرغم من انه لم يكشف المزيد من التفاصيل حول القصة، لكنه وعد الجمهور بعمل ممتع ومثير للغاية، وفق ما ورد في موقع هوليوود ريبورتر.

النجم جيسون موموا في صورة رائعة
النجم جيسون موموا في صورة رائعة

جدير بالذكر أن الجزء الأول من فيلم "Aquaman"، الذي تم إصداره في ديسمبر 2018، حقق أكثر من مليار دولار في شباك التذاكر، وبذلك يصبح الفيلم الوحيد من إنتاج شركة DC الذي وصل إلى هذا الرقم، بخلاف ثلاثية The Dark Knight"" للمخرج كريستوفر نولان، وفقًا لموقع ET.

 

الصور من حسابات النجم جيسون موموا وفيلم Aquaman  على إنستجرام