نيكولاس كيدج يعلق على أنباء اعتزاله التمثيل

في أحدث تصريح له، قال النجم نيكولاس كيج Nicolas Cage، الذي يعتبره الكثيرون واحد من أكثر الممثلين شهرة في عصره، إنه لن يعتزل التمثيل أبدًا.

مسيرة نيكولاس كيدج الفنية

 امتدت مسيرة نيكولاس كيدج الفنية لثلاثة عقود مع أدوار في أفلام بارزة، بما في ذلك "Adaptation"، و"National Treasure"، و "Face / Off"، و"Leaving Las Vegas"، وهو الفيلم الذي نال نيكولاس كيدج جائزة الأوسكار لأفضل ممثل عن دوره فيه. واشتهر نيكولاس كيج بشخصيته المميزة، كما نال تقديرا نقديا بسبب أسلوبه المتفرد في التمثيل، حيث أن أسلوب النجم الغريب في إتقان حرفته قد وصل أيضًا إلى حياته الشخصية، ليشهد أصدقاؤه والمقربون منه أن نيكولاس كيدج كان يستغرق في تجارب حقيقية تتعلق بشخصياته التي تظهر على الشاشة، مثل اعتماد نظام غذائي لشرائح اللحم فقط لعدة أشهر لتجسيد شخصية معينة، وإزالة الأسنان دون تخدير للشعور بنفس إحساس الشخصية التي يتقمصها في فيلم معين، والذهاب للمصحات العقلية وتناول بعض العقاقير للحصول على عقلية المدمن لتجسيدها على الشاشة.

النجم الكبير نيكولاس كيدج
النجم الكبير نيكولاس كيدج

نيكولاس كيدج يعلن أنه لا يخطط لاعتزال التمثيل أبدًا

في حوار له لموقع EW، كشف نيكولاس كيدج أنه لا يخطط لاعتزال التمثيل أبدًا. وأثناء حديثه عن فيلمه الجديد سجناء أرض الأشباح "Prisoners of the Ghostland"، أعلن نيكولاس أنه يكون في أفضل حالاته عند تجسيد أحد أدواره، وأنه يخطط للبقاء في التمثيل لبقية حياته، وبالسؤال عن قائمة أعماله التي تصل إلى 117 فيلمًا، قال إنه لا ينظر للموضوع أبدًا بهذا الشكل، ولم ينظر أبدًا لنفسه على أنه يعمل كثيرًا.  ومع ذلك، اعترف أيضًا بأنه يرغب في الحصول على قسط من الراحة وقضاء بعض الوقت بعيدًا بمفرده، والحصول على أجازة قريبًا حتى يتمكن من إعادة تجديد طاقته واستعادة نشاطه.

النجم الكبير نيكولاس كيدج لا يخطط لاعتزال التمثيل
النجم الكبير نيكولاس كيدج لا يخطط لاعتزال التمثيل

نيكولاس كيدج يفاجئ جمهوره باستمرار

لم تكن مسيرة نيكولاس كيدج الفنية على وتيرة واحدة، بل تباينت أحيانًا بين نجاحاتٍ كبرى وانتقادات فنية في جوانب أخرى، ولكن لا يمكن إنكار أن نيكولاس كيدج يبحث بشكل دائم عن التميز وسط ساحة لا تنضب مواهبها أبدًا، ولا شك أنه يفاجئ جمهوره باستمرار، ويبدو أن لديه فائضًا من تجارب الحياة الواقعية لدمجها في شخصياته، وبينما يبقى أن نرى عدد الأفلام التي سيُدرجها نيكولاس كيج في قائمة أعماله، سيكون من الإنصاف بحقه أن يتم تكريمه في المستقبل كممثل "لم يتقاعد أبدًا".