سكارليت جوهانسون تنهي أزمتها مع ديزني حول "Black Widow" وزوجها يكشف سرًا عن طفلهما

النجمة سكارليت جوهانسون وشركة ديزني أعلنا تسوية الدعوى القضائية بشأن أرباح فيلم "Black Widow"، والتي رفعتها سكارليت جوهانسون في يوليو الماضي، بشأن ما زعمت أنه خرق للعقد بعد أن اختارت ديزني الإصدار المزدوج للفيلم في دور السينما وعلى منصتها ديزني بلس للبث في نفس الوقت. 

بيان سكارليت جوهانسون 

وقالت سكارليت جوهانسون في بيان، نقلته صحيفة الجارديان: "أنا سعيدة لحل الخلافات مع ديزني، وأنا فخورة للغاية بالعمل الذي قمنا به معًا على مر السنين، واستمتعت كثيرًا بعلاقتي العملية مع الشركة، كما أتطلع إلى مواصلة تعاوننا في السنوات القادمة". وعلى الرغم من أنه لم يتم الكشف عن شروط الاتفاقية حتى هذه اللحظة، لكن يشير تقرير في موقع Deadline إلى أن ديزني قد تدفع لـ "سكارليت" حوالي 40 مليون دولار كتعويض عن الخسائر التي لحقت بها جراء قرارات ديزني فيما يتعلق باستراتيجية إصدار الفيلم.

تصريح ديزني

من جانبه، أكد آلان بيرجمان، مدير  المحتوى في استوديوهات ديزني، الخبر في بيان، قائلاً: "أنا سعيد جدًا لأننا تمكنا من التوصل إلى اتفاق مشترك مع سكارليت جوهانسون فيما يتعلق بفيلم "Black Widow"، نحن نقدر مساهماتها في عالم مارفل السينمائي، ونتطلع إلى العمل معًا في عدد من المشاريع القادمة. 

وفي سياق متصل، تقوم سكارليت جوهانسون حاليًا بإنتاج وتمثيل دور البطولة في عمل جديد من ديزني بعنوان "Tower of Terror"، بالإضافة إلى الظهور جنبًا إلى جنب مع توم هانكس ومارجو روبي في فيلم جديد من إخراج ويس أندرسون، وإنتاج شركة Searchlight التابعة لديزني.

تفاصيل الأزمة

 سكارليت جوهانسون رفعت الدعوى بعد أن اختارت ديزني إصدار مزدوج لفيلم "Black Widow"، مدعيةً أن أجرها في الفيلم كان يستند إلى أداء شباك التذاكر للفيلم. وعلى الرغم من أن عائدات شباك التذاكر العالمية الحالية للفيلم تبلغ 377 مليون دولار، لكن الفيلم عانى من انخفاض حاد بنسبة 67٪ في أسبوعه الثاني عند إطلاقه في الولايات المتحدة في يوليو الماضي، وهو أسوأ ما سجله فيلم تابع لعالم مارفل السينمائي، وقالت سكارليت إن محاميها طلبوا إعادة التفاوض بشأن عقدها بعد تغيير ديزني لاستراتيجية الإصدار.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Colin Jost (@colinjost)

جدير بالذكر أن سكارليت جوهانسون وزوجها كولين جوست أعلنا، في أغسطس/ آب الماضي، أنهما رُزقا بطفلهما الأول معًا في وقت سابق من هذا العام، وهو ابن يدعى كوزمو، ومؤخرًا كشف كولين جوست أن والدته لم تكن من المعجبين باسم كوزمو، الذي اختاره هو وسكارليت جوهانسون لابنهما حديث الولادة، وحاولت إقناعهما بتغييره، لكن بعد فترة اعتادت على الاسم وأحبته كثيرًا.