نجوم مسلسل "Squid Game" لأول مرة على إنستجرام ويحققون ملايين المتابعات

بعد النجاح العالمي لمسلسل "Squid Game" على نتفليكس، قام الممثلان الكوريان لي جونغ جاي Lee Jung-jae وبارك هاي سو Park Hae-soo بفتح حسابات على إنستجرام للتفاعل مع الجمهور والمعجبين.

لي جونغ جاي يصل لمليون متابع

افتتح لي جونغ جاي، البالغ من العمر 48 عاما، والذي يجسد دور Seong Gi-hun، ويظهر بدور اللاعب رقم 456 في المسلسل، حسابه على إنستجرام في 2 أكتوبر. وحصل المنشور الأول له على 1.11 مليون إعجاب. واعتبارا من 2 أكتوبر، كان لديه ما يقرب من 500 ألف متابع على إنستجرام، وبلغ عدد متابعيه مليون متابع في 3 أكتوبر. وثاني منشور له كان عبارة عن مقطع فيديو له وزميله الممثل الكوري جونغ وو سونغ، أثناء عملهما معا من كواليس فيلم "Hunt".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by jung jae Lee (@from_jjlee)

بارك هاي سو يفتتح حسابه بصورة سيلفي

كما افتتح الممثل بارك هاي سو، 39 عامًا، أيضًا حسابه الخاص على إنستجرام في 2 أكتوبر، مع صورة سيلفي كأول مشاركة له وكتب: "لقد انضممت أنا أيضا، أنا بارك هاي سو". ويجسد في المسلسل دور Cho Sang-woo، المطلوب من قبل السلطات، وهو اللاعب رقم 218 في مسلسل "Squid Game". وفي اليوم الأول، حصل على حوالي 300 ألف متابع على إنستجرام، وحتى كتابة هذا التقرير، تجاوز عدد متابعيه  600 ألف متابع.

ميزانية إنتاج مسلسل "Squid Game"

كشفت آخر التقارير أن ميزانية إنتاج مسلسل "Squid Game" بلغت 20 مليار وون كوري، أي ما يعادل 16.8 مليون دولار، وهو الآن العمل الأكثر مشاهدة في جميع أنحاء العالم على نتفليكس، وفقًا لموقع تحليلات البث FlixPatrol، الذي كشف أنه اعتبارًا من 2 أكتوبر ، احتل المسلسل المرتبة الأولى في 81 دولة ومنطقة بما في ذلك الولايات المتحدة، والفلبين، وبيرو، وإيطاليا وكندا، وهو رقم 2 في الدنمارك وتركيا.

 

الصور من حسابات النجمين على إنستجرام