موسم جديد من مسلسل الواقع الشهير "Real Housewives" في مدينة دبي

أعلنت شركة برافو Bravo أن مسلسل الواقع "ربات البيوت الحقيقيات - Real Housewives" الشهير قادم إلى الإمارات العربية المتحدة، تحت عنوان "ربات البيوت الحقيقيات في دبي - Real Housewives of Dubai" في عام 2022، ووعدت المشاهدين بتوقع الترف والثراء، وفن العمارة الحديثة المذهلة، ومشهد الحياة المميزة في دبي.

نسخة دولية من مسلسل الواقع "ربات البيوت الحقيقيات"

أعلن آندي كوهين، المنتج التنفيذي لمسلسل الواقع الشهير، يوم الإثنين، عن خطة الشبكة لتصوير مسلسل "ربات البيوت الحقيقيات في دبي"، وقال في تصريحاته: "كل شيء مميز في دبي، ولطالما كنت متحمسًا لإطلاق أول موسم دولي من مسلسل الواقع "ربات البيوت الحقيقيات" في مدينة كنت مفتونًا بها لسنوات، مع مجموعة رائعة من الأصدقاء كمرشدين لنا"، مضيفًا أن الموسم الجديد في دبي يشبه إلى حد كبير الإصدارات الأمريكية من العرض، حيث يتبع مجموعة من النساء أثناء تنقلهن في علاقاتهن وعملهن وأنماط حياتهن شديدة الثراء.

موسم من المسلسل في مدينة دبي

ولم تكشف الشركة المنتجة حتى الآن عن طاقم التمثيل لدبي، والتي ستكون المدينة الحادية عشرة في شبكة المسلسل، وبعد الإعلان عنه على تويتر يوم الاثنين، كان هناك الكثير من ردود الفعل عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول المسلسل، حيث قال الكثير من الناس إنهم يأملون في أن يتضمن العرض مزيجًا من الثقافات، وعلى الرغم من وجود مواسم يتم بثها في جميع أنحاء العالم، لكن يتوقع الجميع أن يكون موسم مدينة دبي مميزًا جدًا.

تفاصيل عن مسلسل "ربات البيوت الحقيقيات"

مسلسل "ربات البيوت الحقيقيات" هو سلسلة دولية لتلفزيون الواقع يتكون من 11 مسلسلًا في الولايات المتحدة، و15 مسلسلًا دوليًا، يوثق معظم العرض حياة مجموعة من ربات البيوت الثريات يقطن في مدينة معينة، وتم الإعلان عنه لأول مرة كواحد من ستة مسلسلات تلفزيونية واقعية طلبتها القناة التلفزيونية الأمريكية برافو في مايو 2005، ويوثق حياة نساء الطبقة العليا اللواتي يعشن حياة مرفهة  في مجتمع خلاب جنوب كاليفورنيا، حيث يبلغ سعر المنزل العادي 1.6 مليون دولار، ويشمل المقيمون رؤساء تنفيذيين، والرياضيون المحترفون المتقاعدون.

وتضمنت المواسم السابقة في الولايات المتحدة، الحياة في مقاطعة أورانج بكاليفورنيا، ومدينة نيويورك، وأتلانتا بجورجيا، ونيوجيرسي، ومقاطعة كولومبيا، وبيفرلي هيلز بكاليفورنيا، وميامي بفلوريدا، وبوتوماك في ماريلند، ودالاس بتكساس، وولاية يوتا بأمريكا. هذا بالإضافة إلى عدة دول خارج الولايات المتحدة.