جاستين بيبر يحتفل بعيد ميلاد زوجته هايلي بالدوين بصور ورسالة رومانسية:"قلبي ملك لكِ"

جاستين بيبر احتفل اليوم بعيد ميلاد زوجه هايلي بالدوين، بطريقة مميزة ورومانسية، ونشر ألبوم صور ضم أبرز لقطات ولحظاته مع زوجته، واحتفل بها برسالة رومانسية ومؤثرة على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي.

جاستين بيبر يحتفل بعيد ميلاد زوجته بطريقة رومانسية

واحتفل النجم جاستين بيبر بعيد ميلاد زوجته هايلي بالدوين الـ25 بطريقة رومانسية، ونشر مجموعة من الصور المختلفة له مع زوجته، واستعاد ذكرياته الرومانسية معها من مختلف المراحل، وشارك الجمهور لحظات جديدة لهما، وأرفق مع الصور رسالة فائقة الرومانسية إلى زوجته بمناسبة عيد ميلادها، وتغزل بها، وهو الأمر الذي لاقى اعجاب وتفاعل الجمهور.

رسالة رومانسية من جاستين بيبر لهايلي بالدوين في عيد ميلادها

وقال جاستين بيبر في رسالته لهايلي بالدوين في عيد ميلادها:" قلبي ملك لكِ، عيني لكِ وشفتي لكِ، وأنا لكِ.. أنا محظوظ جدا لكوني لكِ، أنت لي إلى الأبد.. لم تكن الحياة أكثر منطقية حتى أصبحتِ زوجتي.. لن أتوقف عن حبك أبدًا، ولن أتوقف عن التمسك بك، ولن أتوقف أبدًا عن حمايتك.. أنت ملكتي، وهذا أكثر من كافِ بالنسبة لي، وسأقضي كل يوم أجعلك تشعرين أنك الملكة.. وكما تقول جدتك بلهجتها البرتغالية "عيد ميلاد سعيد يا حبيبي" أحبك حتى نهاية الزمان وبعد ذلك".

وفي وقت سابق من هذا الشهر، ظهر الزوجان معًا في حلقة على البودكاست الجديد In Good Faith with Chelsea & Judah Smith ، حيث عبرت هايلي بالدوين عن حبها وتعلقها بجاستين بيبر وقالت:"لقد اتخذت قرارًا، أعرف حقيقة أنني أحببت هذا الشخص لفترة طويلة جدًا، ولن يكون الوقت الآن هو الوقت المناسب للتخلي عنه، لن أفعل ذلك معه، تخيل أن تتخلى عن شخص ما في منتصف أسوأ وقت في حياته، على الأرجح، أنا لست من هذا النوع من الأشخاص، لذلك كنت سألتزم به بغض النظر عن النتيجة."

جاستين بيبر يكشف عن جولته الغنائية الجديدة

وأعلن جاستن بيبر، مؤخراً، عن مواعيد جولته الغنائية القادمة، حيث من المقرر أن يقوم بجولة في خمس قارات، ويسافر إلى أكثر من 20 دولة، وحدد أكثر من 90 موعدًا بين مايو 2022 ومارس 2023، وكشف جاستن بيبر عن موعد حفله في المملكة المتحدة من 8 إلى 26 فبراير 2023، مع عروض في مدن جلاسكو، وأبردين، ولندن، وبرمنجهام، ومانشستر، وشيفيلد.

 وتأتي المواعيد الجديدة بعد جولة أمريكا الشمالية التي تم الإعلان عنها مؤخرًا والتي تبلغ 52 موعدًا العام المقبل، والتي ستنطلق في سان دييغو بكاليفورنيا في 18 فبراير المقبل، بالإضافة إلى استعداده لإحياء أولى حفلاته في المملكة العربية السعودية، في 5 ديسمبر من العام الحالي، على هامش سباق الجائزة الكبرى للمملكة العربية السعودية للفورمولا 1 stc، والمقرر إقامته لأول مرة في الفترة من 3 إلى 5 ديسمبر من العام الحالي على كورنيش جدة.

الصور من حساب جاستين بيبر على انستقرام.