فيديو جاستين بيبر يشعل أجواء حفل سباق جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1

جاستين بيبر، النجم العالمي، أشعل اليوم أجواء حفله الأول في جدة، وذلك في حفل جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1، والذي أقيم في كورنيش جدة، وسط حضور جماهيري كبير.

جاستين بيبر وعمرو دياب يشعلان حفل جائزة "فورمولا 1" بجدة

ووسط حضور جماهيري كبير، أحيا النجم العالمي جاستين بيبر حفلا استثنائياً في جدة الليلة، وذلك في أولى حفلاته في السعودية، وأشعل حفل سباق جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1، والذي أقيم في حلبة كورنيش جدة، وتداول رواد مواقع التواصل عدة فيديوهات من حفل جاستين بيبر والذي كان منتظراً في جدة، وأظهرت الفيديوهات حجم التفاعل الكبير مع جاستين بيبر في الحفل ومع أغانيه ورقصاته على المسرح.

 

جاستين بيبر نجم حفل جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1

ونشر أيضاً جاستين بيبر فيديو له على المسرح، استعرض به الأجواء الإستثنائية في الحفل، والحضور الجماهيري الكبير، وتداول الجمهور عدة مقاطع لجاستين بيبر في كواليس الحفل واثناء استعداده للصعود إلى المسرح، بالإضافة إلى حجم التفاعل الكبير مع جاستين بيبر في الحفل، وذلك قبل أن يستكمل الحفل مع الدي جي العالمي ديفيد جيتا، والذي أشعل الفقرة الأخيرة من الحفل بفقرته الموسيقية أيضاً.

عمرو دياب في حفل سباق  جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1

وسبق ديفيد جيتا وجاستين بيبر في حفل سباق جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1، الفنان عمرو دياب، والذي أطرب جمهوره في كورنيش جدة بباقة من أشهر أغانيه، وشهد حفله حضور جماهيري كبير، ونشر عمرو دياب عدة مقاطع فيديو من حفله على انستقرام، وذلك في ختام منافسات سباق جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1، والتي شهدت عدة فعاليات ترفيهية على هامشها ومنها حفل غنائي لمحمد حماقي أيضاً مؤخراً.

وفاز سائق مرسيدس البريطاني لويس هاميلتون بسباق جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1، وتساوى مع سائق ريد بول الهولندي ماكس فيرستابن، الذي حل ثانيا، في ترتيب بطولة العالم قبل السباق النهائي لهذا العام في نهاية الأسبوع المقبل.

الصور من حساب جاستين بيبر وسباق جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1 على انستقرام.