"كورونا" تتسبب في عودة بن ستيلر لزوجته كريستين تايلور بعد انفصال 5 سنوات

بن ستيلر النجم الأمريكي البالغ من العمر 56 عامًا، فاجئ جمهوره خلال الساعات الماضية عن عودته لزوجته كريستين تايلور، بعد انفصالهما لمدة دامت حوالي 5 سنوات، وذلك بحسب ما كشفه بن في حوار له بمجلة esquire الأمريكية.

بن ستيلر يعود لزوجته بعد انفصال 5 سنوات

بن ستيلر أوضح أن قرر مع كريستين أن يقيمان معًا خلال فترة جائحة كورونا، حتى يتمكن من رؤية أبنائه بانتظام خلال فترة الإغلاق، مشيرًا إلى أن الوضع تحسن في هذه الفترة بينه وبين زوجته السابقة وقرر الثنائي العودة لبعضهما البعض كزوجين. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ben Stiller (@benstiller)

سر نجاح علاقة بن ستيلر وكريستين تايلور

النجم الأمريكي أكد أيضًا أن أبرز ما يجعل علافته مع تايلور ناجحة هو القدرة على التعرف على الطرق التي يتشابهان بها والطرق التي يختلفان بها، وأضاف: "أعتقد أنه بقبول ذلك، يمكنك حقًا تقدير شخص ما أكثر لأنك لا تحاول حمله على التغيير من أجلك.. إذا كان لديك مستوى الثقة هذا مع شريكك، فأنت تعلم أن قولي (لا أحب فعل هذا الشيء) لا يعني قولي (أنا لا أحبك)".

وكان بن ستيلر وكريستين تايلور قد أعلنا انفصالهما في عام 2017، بعد زواج دام 18 عامًا أنجبا خلاله ابنة تدعى إيلا، وابن يدعى كوينلين، وقال الثنائي حينها في بيان مشترك أنهما يعلنان الانفصال لكن أولويتهما ستظل تربية أبنائهما بتفان، والتحول إلى أصدقاء مقربين.

معلومات عن بن ستيلر

الجدير بالذكر أن بن ستيلر قبل أن يبدأ التمثيل في هوليوود، أمضى عدة سنوات في المسرح بعدما ترك جامعة كاليفورنيا، وقام بالتمثيل في "The House of Blue Leaves" وظهر بن لأول مرة على الشاشة الكبيرة في فيلم ستيفن سبيلبيرغ إمبراطورية الشمس في عام 1987، بعد ذلك قدم برنامجا يدعى "عرض بن ستيلر" عام 1992 لكنه توقف بسبب عدم تحقيقه النجاح المطلوب.

وبعدها أصبح بن يقبل تمثيل الأدوار الثانوية كما كان له بعض التجارب الإخراجية، إلى أن قام ببطولة العديد من الأعمال الناجحة مثل Keeping the Faith وMeet the Parents.

الصور من حساب بن ستيلر بانستجرام